أخبار الرياضات الإلكترونية

جائزة $2 مليون دولار من نصيب محترفي PUBG Mobile في بطولة Club Open الجديدة

سيراً على خطى منافسات العام الماضي للعبة باتل رويال الشعبية PUBG Mobile، يبدو أننا سنحصل في 2019 على حدث ضخم جديد متمثل في Pubg Mobile Club Open 2019 وبجائزة هائلة ستكون من نصيب أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية

 

بطولة PUBG Mobile Star Challenge قد كانت حدث الرياضة الإلكترونية الأبرز للعام الماضي بجائزة $600 ألف دولار الخاصة بها، إلا أن PUBG Corp و Tencent Games ستقدمان ما يزيد عن ضعف تلك الجائزة المالية في PUBG Mobile Club Open ستتوزع على حدثان رئيسيان فصلي الربيع والخريف.

نهائيات الربيع العالمية أو Spring Split ستقام شهر يوليو من العام الحالي، بينما سنشهد منافسات الخريف Fall Split شهر ديسمبر. كما كان الأمر مع Star Challenge، سيتمكن جميع الراغبين بالتسجيل على البطولة العالمية دون الحاجة لانتمائهم إلى منظمة احترافية، فكل ما عليك القيام به هو إثبات مقدرتك في اللعبة وذلك عند تسجيلك في تصفيات البطولة بدءاً من اليوم وحتى 18 من شهر مارس الحالي.

هل يشمل ذلك الشرق الأوسط؟ بالطبع! الشرط الوحيد هو في كون اللاعب يزيد عن عمر 16 عاماً ليتمكن من المشاركة بهذا الحدث الضخم، والذي سيجمع لاعبين من جنوب شرق آسيا، الصين، أوروبا، أميركا الشمالية، الهند، اليابان، جنوب أميركا وكوريا.

هل تُعد نفسك قيمر محترف في بابجي موبايل؟ إذاً تستطيع التسجيل مع فريقك عبر الرابط التالي مجاناً. يجب تواجد ثلاثة من اللاعبين على الأقل في الإقليم اللذي يودون التنافس من خلاله.

يُذكر بأن فريق eSports Middle East قد استضاف تصفيات Star Challenge العام الماضي عبر كأس الخليج PUBG GCC Cup، والذي جمع بين أفضل الفرق العربية في منافسة قوية تستطيع قراءة تفاصيلها هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى