أخبار الرياضات الإلكترونية

أندية كرة القدم تدخل عالم الرياضات الإلكترونية مع صفقة لشالكة وويست هام يونايتد

خبران اثنان كانا محط أنظار الجميع في ساحة الرياضات الإلكترونية اليوم ألا وهما صفقة لنادي شالكة الألماني في شراء فرع LCS الأوروبي لفريق Elements والآخر عن توقيع نادي الكرة الإنجليزية ويست هام يونايتد لعقده الأول مع محترف الرياضات الإلكترونية Sean “Dragonn” Allen”.

تأتي الصفقات الجديدة في إطار الاعتراف المتزايد بالرياضة الإلكترونية كجزء جديد من النشاطات الرياضية العالمية، حيث أكدت مصادر عدة بأن نادي “FC Schalke 04” الألماني ينوي التوسع والتفرع إلى عالم الرياضات الإلكترونية بداية بامتلاك حقوق فريق Elements. أما عن “West Ham United” فقد تم عقد صفقة جديدة مع اللاعب “Dragonn” الذي حل ثانياً في كأس العالم التفاعلي للعبة Fifa هذا العام ليكون بذلك “حلم يتحقق” بالنسبة للاعب البريطاني الذي خسر أمام البطل “محمد الباشا” بنتيجة التعادل على أرضه 5-5 في النهائي.

سيقوم Sean Allen بتمثيل النادي رسمياً وقد تم إعطائه القميص رقم 50 ليرتديه في المحافل العالمية والبطولات. المنافسة القادمة ل Allen ستكون نهائيات “Gfinity Play Like a Legend” عطلة الأسبوع هذه.

هل نرى المزيد من الصفقات قريباً لنوادٍ أكبر حجماً من شأنها لفت أنظار الجماهير إلى مجال الرياضات الإلكترونية بشكل أكبر؟ نعتقد بأن صفقة كهذه مع نادي ريال مدريد أو برشلونة من شأنها أن تكون ذات أهمية كبرى في عالم الرياضات الإلكترونية على سبيل المثال.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى