أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف الرسمي عن Battlefield 1 وعرض أولي أكثر من مذهل للعبة

قامت DICE بالتعاون مع EA كالموعود بالإعلان رسمياً بعد طول انتظار عن الجزء القادم من سلسلة إطلاق النار الشعبية Battlefield، واللعبة تعود إلى زمن الحرب العالمية الأولى كما توقعنا واستجابة لمطالب المعجبين.

الجزء الجديد والذي يدعى Battlefield 1 -كناية عن كونه في الحرب العالمية الأولى- يأتي برسوميات هي الأكثر تطوراً حتى الآن بين ألعاب السلسلة وذلك بفضل نسخة جديدة من محرك Frostbite كما نستطيع الرؤية في العرض. جميع ما ستراه في الاسفل مأخوذ من داخل اللعبة بما في ذلك تأثيرات التدمير المبهرة التي انتظر عودتها المعجبون لوقت طويل.

نمط اللعب قد تم تطويره أيضاً حيث تشهد Battlefield 1 أكبر المعارك في تاريخ السلسلة مع مركبات متنوعة من الطائرات البدائية، الدبابات، المناطيد العملاقة وحتى الأحصنة. تمتلك اللعبة خرائط متنوعة حول العالم وكما شهدنا سوف تكون هنالك معارك في الصحارى العربية وفي الدول الأوروبية. ستستطيع التعديل على الأسلحة المختلفة في هذا الإصدار من اللعبة، وستتمكن من استخدام أدوات داخل أرض المعركة كالأقنعة الغازية وغيرها. يلعب القتال المباشر دوراً كبيراً هنا حيث ستتوافر العديد من الأسلحة قريبة المدى كالمجرف، العصا المدببة والحراب.

دون أدنى تأخير شاهد العرض في الأسفل. Battlefield 1 قادمة في 21 من شهر أكتوبر المقبل هذا العام للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. إن قمت بإجراء الطلب المسبق ستحصل على نسخة خاصة مع حزمة Hellfighter Pack والتي تأتي بأدوات مستوحاة من كتيبة 369th Harlem Hellfighter.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى