أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أهم التغييرات في التحديث الجديد Patch 7.8 في League of Legends

ليس هناك العديد من الأبطال الذين حصلو على ترقية و زيادة في القوة Buffs في التحديث الجديد Patch 7.8، ولكن الأبطال الذين حصلو على ترقية و زيادة في القوة Buffs مثيرين للاهتمام.

بين أبطال جديدة، إعادة صياغة الأدوات و اللوازم  وتطوير الأبطال، كان ذلك يحدث كثيرا في الآونة الأخيرة في League of Legends، لكن هذا لم يمنع شركة  Riot من العمل على التغييرات لإعادة التوازن لتلك التي تحتاج إليها.

الأبطال اللذين حصلو على زيادة في القوة buffs:

البطل Udyr:

الميزة الأولى Tiger Stance Q وضعية النمر: القتال الأساسي Basic Attack  للبطل Udyr في وضعية النمر لم يعد يتعامل مع 15% زيادة في الضرر Damage، ولكن الآن كل ضربة ثالثة من الهجوم الأساسي Basic Attack ستقوم بعمل المزيد من الضرر على مر الوقت على شكل Dot، أيضا الضربة الأولى في وضعية النمر ستقوم بعمل هذا الضرر Dot، وفي كل مرة يتم وضع هذه Dot مع الضربة الأساسية الثالثة سيكون ضررها فوري عند وضع أو بدء Dot التي تليها عند بدء أحد وضعيات هذا البطل، وهذا يعتبر زيادة قوة كبيرة Buffs للبطل Udyr في المواجهة و في دفع الممرات وفي مسح مخيمات وحوش الغاب.

الميزة الثانية Turtle Stance W وضعية السلحفاة: تم إزالة إعادة الصحة Health من هذه الوضعية، وبدلا عنها أصبحت الضربة الأولى في هذه الوضعية وكل ضربة ثالثة أساسية Basic Attack  في هذه الوضعية تعيد صحة Health بنسبة 2.5% إلى 5% من صحته القصوى بناءا على كمية النقص في الصحة.

البطل Shen:

الميزة الأولى Twilight Assault Q: تم تعديل هذه الميزة بحيث أصبح ضررها أقل على الزواحف Minions ولكن أقوى على الأبطال عند المواجهة، هذا يقلل من قدرته على دفع الحارة Lane ولكن يزيد من قوته عند مواجهة خصمه، أيضا أصبح ضرر هذه الميزة أقوى بشكل كبير جدا على وحوش الغاب، هذا يعني أن البطل Shen  لم يعد فجأة بطل غاب Jungler، ولكن بعض اللاعبين ستحاول تجربته في الغاب الآن.

الميزة الثالثة Shadow Dash E: وهي ميزة Taunting الشهيرة التي تميز البطل Shen، لأنه من ذوي القدرات الدفاعية العالية Tank الذي يكون في الطليعة، وهي شكله الوحيد من السيطرة على حشد الخصوم، وهي ميزة قوية في حالات القتال الجماعي Team Fgiht عند أستعمال الميزة الأخيرة Ultimate و النزول ومن ثم استعمال هذه الميزة Taunt، كما تم توسيع منطقة الأصدام عند الأندقاع مع هذه الميزة بمقدار 20 وحدة، وتم خفص نسبة الطاقة Energy  اللازمة لهذه الميزة لتصبح 30.

البطلة Lissandra:

الميزة الأساسية (Iceborn (Passive: في أغلب الأحيان يتراجع أداء البطلة Lissandra في حالات القتال الجماعي Team Fight بسبب مشكلة نقص Mana اللازمة لعمل مزايا هذه البطلة، وبعد ترقية هذه البطلة Buffs أصبح Passive  هذه البطلة يرد المزيد من Mana في كثير من الأحيان في وقت لاحق من اللعبة، فقد تم خفض وقت عمل Passive  من 18 إلى 9 ثواني عند تطوير الميزة الأخيرة Ultimate .

الميزة الأولى Ice Shard Q: حصلت هذه الميزة على زيادة في الضرر Buffs، فقد زاد ضرر هذه الميزة بنسبة 5% من مجموع Ability Power عن ما كان سابقا، مما يعطيها أداء أفضل ضد الخصم وفي حالات القتال الجماعي Team Fight.

 

الأبطال اللذين حصلو على نقص في القوة Nerfs:

البطل Malzahar:

الميزة الثانية Void Swarm W: تم تخفيض صحة التوابع Minions الخاصة بالبطل Malzahar من ثلاثة نقاط صحة إلى نقطتين، وهذا يعتبر Nerfs كبير لأن قدرته على مضايقة خصمه في الحارة Lane ستتراجع بسبب الموت السريع لتوابع Malzahar.

البطل Ivern:

الميزة الثانية Brushmaker W: يبدو أن هذا البطل حصل على إضعاف صغير Nerfs، لكن كان لها تأثير كبير على الألعاب عالية التنسيق، الشجيرات التي يتم وضعها من قبل الميزة W والتي تعمل على إخفاء الوحوش الاسطورية مثل Baron و Dragon  ضمن اللعبة عند وضعها على رأسهم مباشرة، هذه الميزة أعطت هذا البطل و فريقه طعوم سهلة على أهداف كبيرة، ولأجل ذلك قررت Riot وضع حد لذلك عن طريق إزالة هذه الوظيفة لهذه الميزة بشكل نهائي.

البطل Shen:

الميزة الأخيرة Stand United R: يتم زيادة الوقت لهذه الميزة في كل رتبة Rank، حيث يبدأ عند 200 ثانية، كما تم تخفيض الدرع بشكل كبير لهذه الميزة، ولكن يمكن زيادة حجم هذا الدرع حسب صحة الحليف الذي يستهدفه البطل Shen مع هذه الميزة Ultimate، الحد الأقصى لهذا الدرع هو 840 وهو أقل من الدرع القديم قبل التحديث عند اعلا رتبة بمقدار 10.

هذا التحديث Patch 7.8 أصبح متاح الآن عند تحديث لعبة League of Legends.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى