أخبار ألعاب الفيديو

إصدار Call of Duty: Modern Warfare يصبح الأكثر نجاحاً لهذا الجيل

لا شك أن الأمر قد بدى متوقعاً مع كشف Activision عن عودتها لسلسلة Modern Warfare من جديد. كيف لا وإصدارات MW لطالما مثلت أفضل ما لدى Call of Duty مع نمط اللعب الإدماني والواقعي، الخرائط التي لا تُنسى والقصة المحبوكة باحترافية بشخصياتها المحبوبة. إصدار 2019 عاد ليؤكد كل ذلك من جديد، وذلك مع تحقيقه لنجاح جديد

 

يبدو بأن سلسلة Call of Duty لن تتوقف عن إبهارنا في أي وقت قريب، وذلك مع تحقيقها لإنجازات غير مسبوقة مع إصدار كل عام. ها هي لعبة 2019 المتمثلة في Modern Warfare تستمر بتقاليد السلسلة في تفوقها على إصداراتها السابقة، وذلك مع كشف Activision بأن الإصدار الجديد أصبح رسمياً الأكثر لعباً لهذا الجيل من الأجهزة، لينهي بذلك العقد الحالي بأفضل طريقة ممكنة.

تحقيق ذلك الإنجاز لم يكن سهلاً، فالإصدارات السابقة منذ عام 2013 وحتى الآن تضمنت ألعاباً ناجحة مثل Call of Duty: Black Ops 3 و WWII، لكن اسم Modern Warfare استطاع أن يكون كافياً لإعادة الكثير من اللاعبين السابقين إلى السلسلة، حيث تم تجاوز 500 مليون ساعة تم لعبها وأكثر من 300 مليون مباراة جماعية منذ شهر أكتوبر.

“الزخم الذي اكتسبته Modern Warfare منذ اليوم الأول للإصدار قد كان مذهلاً” تحدث Bryon Beede المدير العام للسلسلة. “اللاعبون يحظون بوقت رائع وهم مستمرون بالتفاعل مع تجارب اللعب الجماعي بأعلى مستوى منذ أعوام. لقد رأينا الكثير من الإنجازات الغير مسبوقة لهذا الجيل من المنصات في عدد الساعات التي تم لعبها، عدد الساعات لكل لاعب والمتوسط اليومي للاعبين. إنهم يقضون وقتاً ممتعاً، وهناك الكثير من المحتويات الجديدة القادمة.”

لا شك أن أرقام المبيعات تساند تلك التصريحات أيضاً، فقد استطاعت MW 2019 تحقيق رقم هائل بلغ $1 مليار دولار منذ إطلاقها قبل بضعة أشهر وحتى الآن، لتكون بالفعل واحدة من أكثر إصدارات CoD مبيعاً قبل انتهاء العام الحالي.

على الرغم من أنها ليست لعبة مثالية، إلا أن الإصدار الجديد مايزال يحصل على تحديثات مستمرة تأتي استجابة لطلبات اللاعبين، حيث حصلت اليوم على النسخة 1.12 للحاسب والمنصات المنزلية والتي تضيف شخصية Nikto الجديدة، خرائط Shipment، Vacant و Winter Docks، والعديد من الإصلاحات كتخفيض إضافي لأصوات الأقدام وتحسينات عدة تتضمن إمكانية تعيين زر مخصص للحركة اليدوية.

تستطيع التعرف على كافة مزايا التحديث الجديد هنا. يُذكر بأن 1.12 متاح الآن للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بحجم يقارب 15 غيغابايت.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى