أخبار ألعاب الفيديو

لعبة Call of Duty: Modern Warfare تحطم رقماً قياسياً جديداً

فقط حينما ظننا بأن قطار Call of Duty قد قارب على التوقف، ها هي سلسلة Modern Warfare تعود من جديد من خلال إعادة تلاوة مختلفة لمغامرة Cpt. Price وفريقه لتعيد لعبة إطلاق النار إلى القمة من جديد، وذلك مع تحطيمها لرقم قياسي لإصدارات العام الحالي

 

 

على ما يبدو، استطاعت Call of Duty: Modern Warfare من أن تصبح اللعبة الأفضل مبيعاً لعام 2019 متفوقة على كافة الإصدارات الأخرى، وذلك في زمن قياسي بلغ ثلاثة أسابيع فحسب وفقاً لمحلل NPD المعروف Mat Piscatella.

ما يجعل الأمر مثيراً للدهشة هو كون ألعاب Call of Duty تحتل الصدارة سنوياً على الرغم من إطلاقها في أواخر العام، حيث حافظت سلسلة إطلاق النار الشعبية على مكانتها لمدة 12 سنة متتالية في قمة الألعاب الأكثر مبيعاً حتى مع إصدار عدد من الأجزاء الضعيفة نسبياً مثل Call of Duty: Infinity Warfare ذات السمعة السلبية و Call of Duty: Black Ops 4 التي لم تحتوي على نمط قصصي.

تتميز Call of Duty: Modern Warfare بعودتها إلى الجذور مع تقديم نمط لعب واقعي مماثل للإصدارات السابقة مع عدة أدوات وتغييرات جديدة وبرسوميات هي الأكثر إبهاراً في السلسلة حتى الآن. على الرغم من أن تغييرات قسم اللعب الجماعي قد قامت بتفريق المعجبين ما بين مؤيد ومعارض لها، إلا أن النمط القصصي يقدم تجربة مميزة هي الأفضل حتماً مقارنة بإصدارات الأعوام السابقة.

في أخبار متصلة، ستُسر لمعرفة بأن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة قد حصلت لتوها على التحديث 1.07.1، والذي يجلب عدة إصلاحات مطلوبة بشدة أبرزها التقطيع خلال مشاهد القصة، إصلاح خطأ Dev Error 6178 الشهير والذي تسبب بعدة مشاكل وتحسينات متفرقة على ثباتية أداء اللعبة. يمكنك تحميل التحديث الجديد بدءاً من الآن من خلال عميل Battle.net الخاص بك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى