أخبار ألعاب الفيديو

إحدى أهم مزايا Apex Legends تأتي إلى PUBG في تحديث #30 والمزيد

واحدة من أهم المزايا الجديدة التي جلبتها لنا لعبة Apex Legends قد شقت طريقها إلى لعبة أخرى، وذلك بعد أن قامت Fortnite بتبنيها في السابق، لتأتي PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) بنظامها المعدل الخاص بها ضمن تحديث #30 المقبل

 

التحديث الجديد والذي تم إطلاقه اليوم إلى المخدمات التجريبية لنسخة Steam من اللعبة قد يحمل بعضاً من أفضل الإضافات الجديدة للعبة، وبالتحديد في نظامين جديدين هما “Ping System” والتشبث بالحواف “Ledge Grab”.

نظام “Ping System” والقادم مباشرة من Apex Legends قد تم تعديله هنا ليتناسب مع طبيعة اللعبة وواقعيتها، حيث سيستخدم رسائل راديو نصية يستطيع اللاعب أن يخاطب زملاءه بها دون الحاجة للتواصل الصوتي. إن كان نظام “Ping” جديداً عليك، فهو ببساطة عبارة عن مجموعة من الأوامر السريعة التي يمكنك اختيارها لتنبيه فريقك إلى أمر ما دون الحاجة للتواصل المباشر.

يمكنك استخدام نظام الإشارة بشكل افتراضي عن طريق الضغط المستمر على زر الفأرة الأوسط (كما هو الأمر مع Apex) ومن ثم اختيار الرسالة التي تريد إرسالها لفريقك. تلك الرسائل تتضمن الإشارة إلى مكان العدو، طلب الذخيرة أو المساعدة، والإشارة إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ستتمكن أيضاً من اختيار الاختصارات الخاصة بكل رسالة من هذه الرسائل، وبالشكل الافتراضي فإن الضغط على زر الفأرة الأوسط ضغطة واحدة سيضع مؤشراً اعتيادياً بينما الضغط مرتين سيرسل تنبيه رؤية العدو.

أما عن النظام الآخر الجديد “Ledge Grab” فسيأتي بخيارات جديدة للتحرك موفراً إمكانية التمسك بعد القفز، أي أنك ستستطيع التنقل بشكل أفضل من مكان لآخر كالقفز إلى أسطح المنازل، وهو أمر سيكون مثيراً للاهتمام حتماً لما سيضيفه من إمكانيات الوصول إلى أماكن لم تكن ممكنة الوصول في السابق. نظام التشبث سيتم إطلاقه على مرحلتين، المرحلة الأولى ستسمح للاعبين الإمساك بأسطح معدودة في هذا التحديث بينما ستأتي المرحلة الثانية لتتيح إمكانية الإمساك بالسياج والأسطح الصغيرة الأخرى في تحديث لاحق.

إلى جانب تلك الأنظمة الجديدة فلدينا إضافتان منتظرتان تتمثلان في العربة المدرعة BRDM-2 والقادرة على التنقل تحت الماء، إضافة لمسدس Deagle الشهير في ألعاب إطلاق النار الأخرى ك CS: GO. يمكنك الحصول على العربة من خلال إطلاق مسدس Flare Gun مستبدلة عربة UAZ المدرعة سابقاً، بينما ستجد Deagle بشكل عشوائي كما هو الحال مع باقي الأسلحة الاعتيادية، وهو يستخدم ذخيرة من قياس .45 ACP محرزاً الضرر الأكبر من أي مسدس آخر في اللعبة.

إضافات أخرى تتضمن إمكانية تفجير علبة البنزين (Gas Can) واستخدامها كفخ لأعدائك بعد أن كانت وظيفتها تقتصر على تعبئة المركبات، إمكانية شراء المزيد من السكينز باستخدام نقاط BP والتي تستطيع الحصول عليها الآن من إنجاز تحديات Survival Supply، إضافة لإمكانية رؤية مسافة القتل عند ظهور رسالة تأكيد ال Kill.

إصلاحات عدة تتضمن تحسين سرعة رسم الأبنية بنسبة 30 إلى 40% والمزيد يمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط الرسمي للتغييرات الكاملة للتحديث #30 الجديد. من المرتقب بأن يتم إصدار التحديث للنسخة الرسمية من اللعبة إن جرت الأمور على مايرام خلال الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى