أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق الأحلام العربي يكتمل بانضمام W33 إلى تشكيلة Team Liquid في لعبة Dota 2

تغيير جديد منتظر بشدة من قبل Team Liquid رأى قدوم أحد أبرز محترفي Dota 2 العالميين والعرب، ألا وهو اللاعب الروماني من أصل سوري عليوي “W33” عمر، وذلك خلال تبديلات هي الأولى للفريق منذ عامين

 

 

محترف Dota المحبوب سيأتي مستبدلاً Lasse “MATUMBAMAN” Urapalainen في تشكيلة Liquid الفعالة المشاركة في بطولة The International 9 القادمة، حيث سيلعب جنباً إلى جنب مع الأردني عامر “Miracle-” البرقاوي واللبناني مارون “GH-” مرهج لتشكيل المثلث العربي الأفضل على الساحة.

تدريبات “w33” مع فريقه الجديد قد بدأت باكراً هذا الأسبوع، حيث سيقوم بالإشرف على الخطوط الوسطى (Mid-lanes) لفريق Team Liquid في منافساته المقبلة. قدوم “عليوي” إلى الفريق سيجلب العديد من الخيارات الجديدة بفضل إمكانيته اللعب بالكثير من الأبطال بشكل ممتاز مثل “Invoker” و “Meepo”، مما يتيح للفريق قائمة أوسع من اختيارات الأبطال.

لاعب Team Secret و Digital Chaos السابق قد أمضى الشهور القليلة السابقة محاولاً الوصول إلى أعلى المراتب مع فريقه في Dota Pro Circuit، إلا أن Chaos لم يكن في المستوى المطلوب. خروج الفريق من منافسات أميركا الجنوبية قد تسبب بتغييرات منها وضع “w33” على دكة الاحتياط، لذا فإن انتقاله إلى فريق آخر كانت مسألة وقت لا أكثر.

يُذكر بأن “عمر” قد قام باللعب في السابق مع كل من “GH-” و “Miracle-” أثناء بحثهم عن تبني منظمات الرياضات الإلكترونية الكبيرة لهم، لذا من الآمن القول بأنهم سيشكلون فريقاً متماسكاً حتماً. الاختبار الأول للتشكيلة الجديدة سيكون في منافسة EPICENTER Major القادمة في الغد، والتي ستكون بمثابة اختبار تحضيري لمنافسة TI9 الكبرى في أغسطس القادم حيث سيبحث Liquid عن تكرار فوزه العالمي من جديد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى