أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

إعلان جديد لشركة Audi للسيارات أبطاله لاعبي فريق “كاونتر-سترايك”

منذ توقيع صفقة الشراكة ما بين شركة صناعة السيارات الألمانية المعروفة “Audi” وفريق Counter-Strike: Global Offensive الأفضل لهذا العام “Astralis” علمنا أن الأمر سيكون أكثر من مجرد تبادل شعارات، وها هو اليوم إعلان رسمي من الشركة أبطاله اللاعبون الدانيماركيون أبطال ELEAGUE Major

نستطيع القول بأن الصفقة التعاونية كانت موفقة للجهتين، ففريق Astralis حظي بركوب سيارات فخمة المواصفات و Audi حصلت على الإعلان الذي تريد حينما تسلم Astralis جائزة بطولتي ELEAGUE Major و IEM Katowice في الأشهر القليلة الماضية وكان شعار الشركة مرافقاً له على منصة الجوائز.

الإعلان الجديد لسيارة Audi Q2 يحمل عنوان “#Untaggable” وهو يُظهر لمحات عن لاعبي Astralis مع عدة “هاشتاجات” مختلفة متعلقة بالرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو. تستطيع مشاهدة المقطع ذو ال 41 ثانية في الأسفل:

يُذكر بأن الفريق الدانيماركي قد حصل على دعوته لحضور بطولة Intel Extreme Masters Sydney المقامة في أستراليا أوائل شهر مايو القادم، حيث سيتنافس مع أكبر أسامي لعبة CS: GO على جائزة كلية قدرها $260,000.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى