أخبار الرياضات الإلكترونية

إضافة تغييرات جديدة على البطل Aatrox ضمن التحديث الأخير ل League of Legends

قدمت شركة Riot  تغييرات جديدة على شخصية  Aatrox أخيرا ضمن اطار خطتها بتطوير جميع الشخصيات القديمة التي لم تعد محببة لدى الكثير من اللاعبين.

أطلقت شخصية Aatrox في عام 2013، الا أن هذه الشخصية لم تعد تجد مكانا لها في عالم الشخصيات المحببة لدى العديد من اللاعبين والسبب يعود لميزات هذه الشخصية وطريقة تصميمها. هذه الشخصية تستخدم صحتها Health لتشغيل قدراتها ضمن اللعبة، وبالتالي يجعل منها هدفا سهلا للخصم وتموت بسرعة كبيرة. هذه الشخصية تصنف Fighter وليس Tank، لذا لا يمكن شراء أدوات الTank لهذه الشخصية ضمن اللعبة لأنها ستفقد قوتها وستصبح عديمة الفائدة. بالمقارنة مع شخصية Zac والتي تشبه في تصميمها شخصية Aatrox، الشخصيتان تعتمدان على الصحة الخاصة بهم لتشغيل الميزات، لكن الفرق بينهما أن شخصية Zac تستطيع شراء أدوات الTank، مع الحفاظ على قوتها وفعاليتها ضمن اللعبة.

قامت شركة Riot بالعديد من الخطوات ضمن أستديوهاتها لحل مشكلة هذه الشخصية Aatrox، نبدئها من ميزتين Q-W التي لم تعد تحتاج لتأخذ من صحة الشخصية عند التفعيل، ميزة E التي كانت تحتاج 5% من الصحة المتوفرة أصبحت تحتاج 30 Health فقط دون زيادة، عند تفعيل W التي تعيد الصحة للشخصية والتي تسمى Blood Thirst أصبحت تزيد بمقدار نقص صحة الشخصية، وتزداد الى الضعف عندما تصبح صحة الشخيصة تحت المنتصف، كما تم تعديل Passive فعند القتال و أستخدام الميزات يمتلاء شريط الدم لهذه الشخصية Blood Well bar، عندها تتضاعف سرعة القتال Attack Speed و القوة Damage للشخصية، ويعيد Passive الشخصية من الموت، ويحتاج لبعض الوقت في كل مرة يعيد فيها الشخصية، بالأضافة لزيادة قوة جميع ميزات هذه الشخصية لتصبح أكير قدرة وفعالية.
التعديلات الجديدة لشخصية Aatrox منحته القدرة لبدئ القتال الجماعي Team Fight أذا كان يمتلك أدوات ال Tank في اللعبة، لكنه لن يحدث الكثير من الضرر للخصم Damage، ويمكن أن يكون شخصية قتاليةFighter  مع الكثير من Damage للخصم، لكنه لن يصمد طويلا ولن يكون في المقدمة اذا كان يمتلك أدوات Attack Damage.

التحديث الجديد أصبح متوفرا للتحميل حاليا، وتستطيع تجربة Aatrox  بقدراته الجديدة بدءا من اليوم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى