أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الغضب الصيني قادم قريباً لسواحل لعبة Counter-Strike التنافسية

بعض من أفضل لاعبي Counter-Strike الصينيين يدرسون حالياً إنشاء منظمة رياضات إلكترونية تجمعهم سوية، في خطوة هي الأولى والأكبر من نوعها للعبة التنافسية في الصين

اللاعب Yulun “fancy1” Cai ومدربه QiFang “Karsa” Su من فريق TyLoo، إضافة إلى ال fragger الخاص بفريق Vici Gaming المدعو Kunhua “LOVEYY” Bai سيشكلون فريقاً يدعى ب “Flash Gaming” وفقاً لتقارير. يعد هذا الظهور سيكون الأول للاعبين fancy1 و Karsa منذ تسريحهما من فريق TyLoo بسبب تواصلهما مع فرق أخرى في شهر يناير الماضي.

المعلومات تشير إلى أن لاعباً رابعاً سيتم الكشف عنه حال إنهاء التعاقد معه، كما أن الفريق سوف يبدأ نشاطه التنافسي مع لاعب مؤقت خامس هو WeiJia “Innopy” Guo والذي يخدم دور المدير التنفيذي ل Flash Gaming أيضاً. بالحديث عن الأدوار والمناصب ضمن الفريق الجديد ف Flash Gaming سيكون المنظمة الإلكترونية الأولى في الصين التي تتبع نمط ملكية اللاعبين للفريق، وهو أمر شهدناه عالمياً في عدة أمثلة أبرزها فريق Astralis الدانيماركي.

يسعى مؤسسو Flash Gaming لتشكيل أفضل فريق CS: GO صيني يستطيع المنافسة على الساحة العالمية، فهل ينجحون حقاً في مسعاهم؟ آخر المحاولات الصينية في البطولات الدولية كانت في DreamHack Masters Malmo العام الماضي حينما وصل فريق TyLoo إلى مرحلة التصفيات بهزيمة Luminosity Gaming (أو SK Gaming حالياً).

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى