أخبار الرياضات الإلكترونية

إلغاء بطولة Black Ops 3 الأخيرة في Orlando بسبب الإعصار القادم

آخر فعاليات Call of Duty: Black Ops 3 للعام الحالي قد أُلغيت رسمياً وذلك بسبب تهديد كارثة جوية لولاية Florida الأميركية.

بطولة UMG المخطط إقامتها في مدينة Orlando ب Florida كانت المحطة الأخيرة للمتنافسين الراغبين بفوز الجوائز النقدية التي تصل إلى $100.000، لكن الحالة الجوية المنذرة بحدوث إعصار سمته الجهات الحكومية ب “Mathew” قد أثارت القلق وعلى إثرها لن يتم إجراء مباريات UMG Orlando 2016.

أتى التأكيد ليلة أمس من قبل المنظمين في تصريح رسمي على الموقع الرسمي قائلين: “إنه من المؤسف لنا بأن نعلن عن إلغاء حدث UMG Orlando المرتقب بسبب الإعصار الذي قد يضرب Florida عطلة الأسبوع هذه. تمنياتنا لجميع سكان Florida وجميع من قد يتضرر بالعاصفة بالأمان والسلامة”

سوف يتم إعادة أموال الفرق والجمهور الذين خططوا لحضور المنافسة، ويشعر منظمو UMG بأن هذه الحركة كانت ضرورية ف “أمن المجتمع يأتي أولاً قبل كل شيء”. إذاً لا بطولات Black Ops 3 بعد اليوم رسمياً وعلينا الانتظار لرؤية ما ستقدمه Infinite Warfare للساحة التنافسية حين صدورها لاحقاً هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى