أخبار الرياضات الإلكترونية

نتائج المجموعات حتى الآن في بطولة League World Championship

بطولة العالم في لعبة League of Legends ماتزال مستمرة بإمتاعنا وتقديم العديد من المفاجئات على طول الطريق. بعد انتهاء الأسبوع الأول من منافسات مرحلة المجموعات وأخذ فرصة للاستراحة لبضعة أيام قبل عودتها في يوم الجمعة ظننا أنه من الجيد أن نلقي نظرة على نتائج المجموعات الحالية بعد ما جرى من تغيرات.

بالمتابعة من تغطيتنا لليوم الثاني من League World Championship سنذكر بشكل مختصر آخر التطورات التي حدثت في اليومين الثالث والرابع. فريق SK Telecome 1 البطل الكوري الجنوبي السابق للبطولة قد استطاع الفوز على I May بنتيجة 1-0 في المجموعة B، ليعود ويتعثر بشكل غير متوقع أمام القادمين بقوة Flash Wolves ليخسر خسارة مؤلمة لم تكن في الحسبان. Counter Logic Gaming من المجموعة Aبُلي بخسارة أمام  Albus Nox Luna ومن ثم عاد ليفوز متفوقاً على ROX Tigers .

ahq e-Sports Club يفوز على INTZ e-Sports في المجموعة C، وكذلك Edward Gaming على H2K. يستمر G2 Esports بالخسارة أمام كل من ROX Tigers و Albus Nox Luna و Samsung Galaxy يخيب الآمال أمام Royal Never Give Up في المجموعة D. لكن دعك من الحديث فالأرقام تتحدث عن نفسها، لذا ألق نظرة على المجموعات ونتائج جميع الفرق في الصور أدناه وأخبرنا ما هو الفريق الذي تقوم بتشجيعه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى