أخبار الرياضات الإلكترونية

إلغاء تطوير لعبة Nosgoth الجماعية نهائياً

خبر سيء لمحبي سلسلة Legacy of Kain. يبدو أن اللعبة الجماعية المبنية على عالم السلسلة والمدعوة “Nosgoth” لن تكمل مرحلة تطويرها وسيتم إغلاقها رسمياً في الشهر القادم.

مطورة من قبل استديو Psyonix المعروف للعبته Rocket League، رأت Nosgoth النور قبل عام على منصة Steam كعنوان Early Access يتم شراءه واللعب به أثناء اكتمال التطوير، إلا أنه وعلى مايبدو اتخذت شركة Square Enix الناشرة القرار بإغلاق اللعبة الجماعية لفشلها اعلامياً وقلة لاعبيها.

ستستطيع اكمال اللعب حتى تاريخ 31 مايو المقبل لكنك لن تتمكن من شراء أي أدوات داخل اللعبة بعد الآن، وسوف تحصل على إرجاع لأموالك إن قمت بعمل أي شراء خلال شهر مارس الماضي. على الرغم من إلغاء تطوير Nosgoth إلا أن Square أكدت على عدم تأثر المشاريع المستقبلية لسلسلة Legacy of Kain بهذا الفعل، فالفرار متعلق ب Nosgoth فقط . إذاً مايزال هنالك أمل لنا في الحصول على تتمة ل Soul Reaver التي لطالما حلمنا بها.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى