أخبار الرياضات الإلكترونية

كل حلقة من Final Fantasy VII Remake ستكون بحجم لعبة كاملة

كانت هناك الكثير من الآراء المتضاربة لمعجبي سلسلة Final Fantasy وبالأخص الجزء السابع منها حينما سمعوا من Square Enix بأن إعادة الصنع الأكثر انتظاراً في تاريخ ألعاب الفيديو ستتألف من حلقات عدة، إلا أن إعلان اليوم قد يهدئ من روعهم قليلاً.

حسب Square Enix يبدو أن Final Fantasy 7 Remake ستكون في الحقيقة سلسلة من الألعاب الكاملة على غرار Final Fantasy 13 والتي حصلت على ثلاثة أجزاء عوضاً عن لعبة واحدة. أتى التوضيح على لسان Yoshinori Kitase منتج اللعبة الحالي في مقابلة مع Game Informer.

“سيكون الأمر أشبه بألعاب كاملة في كل جزء من هذه السلسلة متعددة الأجزاء. في Final Fantasy 7 Remake لدينا قصة موجودة بالفعل، لذا لن يكون الأمر غريباً في تحويلها إلى سلسلة من عدة أجزاء. لذا إن كنا سننظر إلى كل جزء على حدى فنحن نظن بأنه سيكون بحجم لعبة من ألعاب Final Fantasy 13 بكاملها”

صرح Kitase أيضاً بأن اللعبة لن تقل عن ثلاثة أجزاء، مبرراً الأمر بالحجم الضخم للعبة ورغبة الفريق إضافة جميع التفاصيل من اللعبة الأصلية والتوسع عليها بشكل أكبر.

Final Fantasy VII Remake قادمة في 2017 لمنصتي البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، دون وجود تاريخ محدد بعد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى