أخبار الرياضات الإلكترونية

تحديث Killing Floor 2 الجديد يضيف منافسات PVP وخريطة جديدة

لأول مرة في تاريخ سلسلة إطلاق النار الإدمانية Killing Floor ستتمكن من قتال أصدقائك في نمط PVP التنافسي مع التحديث المجاني الجديد لمالكي اللعبة حالياً، حيث تستمر شركة Tripwire بتحسين التجربة ووضع المزايا الجديدة خلال مرحلة Early Access الأولية.

التحديث الجديد يأتي بميزة جعل اللاعبين قادرين على اختيار اللعب كوحوش Zeds داخل نمط “Versus Survival Mode” التنافسي، والذي يضعك مكان أحد أنواع الوحوش العشرة في منافسة لاعبين آخرين. بالإضافة إلى النمط الجديد فإن التحديث المدعو “Revenge of the Zeds” يأتي بسلاح level action rifle جديد و crossbow، بالإضافة إلى خريطة جديدة.

يمكنك الحصول على اللعبة الآن مقابل خصم 33% من سعرها الأصلي على متجر Steam هنا. Killing Floor 2 ماتزال في مرحلة Early Access التطويرية التي تسمح للاعبين بلعب اللعبة أثناء العمل عليها وذلك قبيل إطلاقها الرسمي المتوقع في وقت ما من هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى