أخبار ألعاب الفيديو

هدية العيد من Epic Games؟ اتاحة ميزات عدة لمخدمات الشرق الأوسط في Fortnite

انطلاق مخدمات الشرق الأوسط كان حدثاً لطالما طالب به اللاعبون المحليون شركة Epic Games، والآن وبعد طول انتظار، تلك المخدمات أصبحت هنا لإتاحة اللعب التنافسي على أصوله للاعبين العرب، وإضافة Epic Games لهذه الأطوار قد تكون أنسب هدية لعيد الأضحى المبارك للاعبين المنطقة

 

 

 

كنا قد تحدثنا في السابق عن تسريب انطلاق مخدمات للشرق الأوسط قريباً، إلا أن انطلاقتها قد أتت في وقت أقرب مما توقعنا وبشكل مفاجئ قبل أيام قليلة لتتيح Epic Games بذلك المطلب الأكبر للاعبي المنطقة أخيراً. على الرغم من أن المخدمات الحالية متواجدة في الهند وتقدم معدلات Ping غير مثالية لبعض الدول العربية كبلاد الشام، إلا أن العمل جارٍ على إتاحة خيارات مختلفة من شأنها تسوية التجربة عبر الوطن العربي كاملاً.

احتفالاً بتلك الخطوة الأولى في المنطقة قامت Epic عبر حساب “FortniteME” الرسمي على تويتر بالكشف عن أنها ستقوم باتاحة طور الساحة (Arena) على المخدمات الجديدة، وليس ذلك وحسب، بل وقد كشفت أيضاً بأن جميع بطولات Fortnite المقبلة، ابتداءاً مع “بطل فورت نايت”، ستكون متاحة على مخدمات الشرق الأوسط الجديدة، لتعطي بذلك تصفيات عادلة للاعبي المنطقة والذين سيتمكنون من التنافس فيما بينهم عوضاً عن لجوئهم للمخدمات الأوروبية والأميركية.

سلسلة أبطال فورتنايت او اختصاراً “FNCS” هي الخطوة التالية في مسابقات Fortnite للرياضات الإلكترونية لهذا العام، حيث ستنطلق في 17 أغسطس متيحة لجميع اللاعبين حول العالم فرصة المشاركة على غرار تصفيات كأس العالم Fortnite World Cup، وذلك عبر منافسات Trios اسبوعية تتأهل منها الفرق الأفضل من كل منطقة إلى نهائيات الموسم في 20 سبتمبر على لقب البطل وجوائز قيمتها $10 مليون دولار.

يُذكر بأن التحديث الجديد للعبة v10.10 والمتاح للتحميل يأتي بعدد من التحسينات أبرزها تعديل على آليات B.R.U.T.E استجابة لمطالب اللاعبين وذلك بإضافة ليزر استهداف من شأنه أن يُظهر مكان تصويب المركبات الآلية إضافة لصوت للمساعدة في معرفة اتجاهه، كما تم إصلاح الأخطاء البرمجية التي تسببت بالسماح للاعبين باستغلال قدرات التعزيز الآلية. تحسينات أخرى تتضمن بعض الإصلاحات البرمجية في نمط Arena وتحديث يخص نظام الدفع الجديد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى