أخبار ألعاب الفيديو

نمط باتل رويال Call of Duty: Modern Warfare قادم لمنافسة Fortnite و Apex

على الرغم من عدم تأكيد استديو التطوير لوجود نمط باتل رويال في إصدار هذا العام من Call of Duty، إلا أن تقارير جديدة تشير إلى أن ذلك قد يعود لكون نمط Modern Warfare الجديد سيتبع أسلوب إصدار مختلف ليتم وضعه في مواجهة كل من Fortnite و Apex Legends

 

 

 

الأمر الذي سيميز نمط النجاة الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare عن Blackout من لعبة العام الماضي Call of Duty: Black Ops 4 هو في كونه مجاني للعب تماماً، وذلك حسب تقارير جديدة أتت عن طريق المسرب المعروف LongSensation، والذي كان أول من قام بتسريب عنوان إصدار هذا العام من Call of Duty.

وفقاً لتغريدة قام بنشرها على حسابه في Twitter، نمط الباتل رويال التعددي سيكون حاضراً في Modern Warfare أيضاً إلا أنه سيأتي في وقت لاحق على خلاف Blackout، والذي مثل جزءاً من حزمة Black Ops 4. إضافة لذلك، سيتم إتاحته كتحميل مجاني منفصل للاعبين، مما يعني بأننا سنرى عنواناً جديداً ينضم لقائمة ألعاب الباتل رويال الشهيرة المجانية والتي تهيمن عليها كلاً من Fortnite و Apex Legends حالياً، مع وجود النسخة المجانية من PUBG فقط على الهواتف الذكية.

https://twitter.com/LongSensationYT/status/1159067410344882176?ref_src=twsrc%5Etfw

تأتي الخطوة الجديدة بعد مباحثات قامت Activision بإجرائها داخلياً حول التوجه نحو سوق اللعب المجاني، والذي أثبتت Fortnite نجاحه الساحق وتغلبه على الأساليب التقليدية في الأرباح. إن كان ذلك صحيحاً، فقد يكون هذا خبراً ساراً للعديد من اللاعبين اللذين يرغبون فقط بتجريب نمط الباتل رويال دون شراء اللعبة كاملة. وفقاً ل “LongSensation”، نمط الباتل رويال سيكون متصلاً باللعبة الأساسية من حيث أسلوب اللعب، أي أننا نستطيع توقع باتل رويال واقعي هذه المرة يستند إلى نقاط قوة نمط لعب Call of Duty الكلاسيكية بعيداً عن الأدوات المستقبلية من Blackout.

التسريبات الجديدة تتوافق حتماً مع ما تحدثت عنه Infinite Ward بتركيزها الحالي على “مكونات اللعب الجماعي الأساسية” لإطلاق Modern Warfare القادم، مما يترك النافذة مفتوحة لنمط آخر جديد لاحقاً. يأتي ذلك بعد إعلان المطورين الاستمرار بدعم اللعبة بمحتويات جديدة إلى ما بعد الإصدار وبشكل مجاني تماماً دون وجود Season Pass لهذا العام.

سننتظر تأكيد Activision الرسمي لمخططات الباتل رويال هذه، حتى ذلك الحين هنالك الكثير لنتشوق له في أنماط تعدد اللاعبين المؤكدة رسمياً والتي تم عرضها الأسبوع الماضي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى