أخبار ألعاب الفيديو

الستريمر الشهير Ninja يصبح الرقم واحد على Mixer بعد أيام فقط على انضمامه

أيام قليلة فقط كانت كفيلة بجعل ملك Twitch سابقاً الرقم واحد على منصة أخرى جديدة، وذلك بعد انضمام Tyler “Ninja” Blevins المفاجئ إلى موقع البث المباشر الخاص بمايكروسوفت Mixer الأسبوع الماضي

 

 

الستريمر الشهير، والذي اعتاد تحطيم الأرقام القياسية عبر Twitch بفضل الشهرة الغير مسبوقة للعبة الباتل رويال الشعبية Fortnite، قد استطاع إثبات قدرته على النجاح بغض النظر عن المنصة التي يختار الظهور بها، وذلك عندما قام بالحصول على 500 ألف متابع (Followers) بمجرد أن قام بالإعلان عن انتقاله إلى Mixer، وهو رقم غير مسبوق قد يعود جزء منه إلى العرض المؤقت الذي يتيح للمستخدمين الجدد الحصول على اشتراك مجاني.

الآن، وبعد أن قام “Ninja” بافتتاح عمليات بثه المباشر مع مباريات بطولة “Keemstar” الرمزية Friday Fortnite بصحبة بطل العالم Kyle “Bugha” Giersdorf الأسبوع الماضي، فإن اللاعب الشهير قد تمكن من تخطي حاجز المليون متابع في أقل من أسبوع ليصبح بذلك الرقم واحد متجاوزاً حامل اللقب السابق David “The Grefg” Canovas، مثبتاً بأن شهرته ليست مزحة أبداً.

ولكن ماذا عن قناة “Ninja” الأصلية عبر Twitch؟ في الحقيقة، فهي ماتزال موجودة، إلا أنها تُستخدم الآن من قبل الموقع للترويج إلى صناع محتوى آخرين مع عبارة “النينجا الذي تبحث عنه أصبح في قلعة أخرى”، وهو تلميح طريف مستوحى من لعبة سوبر ماريو يشير إلى أن Twitch يأخذ الأمر بروح رياضية، إلا أن ذلك قد لا يستمر مع تفكير المزيد من الستريمرز الشهيرين بالانتقال إلى Mixer إن حصلوا على عرض مقنع، وأبرزهم Guy “DrDisrespect” Beahm.

مايزال المبلغ الذي تلقاه “Ninja” من Microsoft مجهولاً حتى الآن، مع انتشار الكثير من الشائعات الخالية من الصحة تتحدث عن مبالغ فلكية بمئات الملايين من الدولارات. على الرغم من ذلك، من الآمن القول بأن “Ninja” قد حصل على بضعة عشرات ملايين الدولارات حتماً، وهو ثمن قد لا يكون غالياً جداً باعتبار الفوائد التي جلبتها هذه الصفقة إلى المنصة، كوصول تطبيقها على الهواتف الذكية إلى المركز الأول على متاجر الأندرويد والآيفون.

هل نرى رحيل المزيد من الأسماء الكبرى من Twitch إلى Mixer قريباً؟ لا نعلم ذلك، إلا أن المنافسة على وشك أن تحتدم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى