أخبار ألعاب الفيديو

نمط اللعب الفردي آت قريباً إلى Apex Legends ولكن

بعد أن قامت EA بالتلميح إلى قدوم واحدة من أكثر الميزات طلباً للعبتها Apex Legends منذ أيام قليلة، أتى فريق التطوير في Respawn Entertainment ليعلنها رسمياً: النمط الفردي قادم إلى لعبة الباتل رويال بعد طول انتظار

 

 

النمط الذي ترقبه المعجبون منذ إطلاق اللعبة سيأتي كجزء من فعالية Iron Crown Collection الجديدة، والتي ستنطلق في 13 من شهر أغسطس الحالي وبجعبتها عدد من ال Skins الجديدة لشخصيات Bangalore، Bloodhound، Lifeline و Mirage،كما وسيأتي Solo Mode متيحاً للاعبين فرصة اللعب دون القلق تجاه أعضاء فريقهم. على الرغم من ذلك، الأمر لن يكون كما كنا نتمناه.

وفقاً للتغريدة التي أعلنت عن نمط Solo القادم، قد لا يصبح النمط الجديد من أساسيات اللعبة على خلاف ما كنا نرغب، وسوف يتم تقديمه كحدث مؤقت (Limited Time Mode LTM) على غرار ألعاب الباتل رويال الأخرى مثل Fortnite.

لحسن الحظ، تحدث أحد ممثلي Respawn إلى موقع Reddit مؤكداً بأن لنمط Solo الإمكانية بالعودة مستقبلاً والبقاء في اللعبة، وذلك إن جرت الأمور على ما يرام بشكل مقنع للمطورين للإبقاء عليه. قد يعود ذلك إلى مخافة تقسيم قاعدة اللاعبين بشكل لا يتيح المباريات الكافية للجميع عبر الأنماط المتعددة، إلا أن ألعاباً أخرى مثل PUBG قد أثبتت إمكانية فصل الأنماط وعبر خرائط متعددة أيضاً، لكن Apex Legends حتماً ليست بذات القدر من الشهرة على الرغم من انطلاقتها التاريخية أوائل العام الحالي.

يمكنك متابعة حساب اللعبة الرسمي عبر Twitter للبقاء على اطلاع بتفاصيل الحدث الجديد، كما تستطيع رؤية ال Skins الجديدة المسربة أدناه:

سكينز جديدة حدث apex legends رياضة الكترونية سكينز جديدة حدث apex legends رياضة الكترونية

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى