أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

إن أردت جني المال بسهولة فعليك احتراف هذه اللعبة وفقاً للستريمر الشهير Shroud

نجم Twitch وواحد من أفضل لاعبي إطلاق النار في العالم قد أعطى رأيه فيما يخص جوائز الرياضات الإلكترونية وتوزيعها على اللاعبين، ووفقاً ل “Shroud”، فإن هذه اللعبة الشهيرة هي الأكثر كرماً مع لاعبيها

 

 

 

نحن نتحدث هنا بالطبع عن ظاهرة الباتل رويال الناجحة Fortnite، والتي تمكنت في أقل من ثلاثة أعوام من قلب عالم ألعاب الفيديو رأساً على عقب وتقديم العديد من الأشخاص الجدد إلى عالم التسلية الإلكترونية. سواءاً أحببتها أم كرهتها، لا شك أن نجاح “فورت نايت” لا يمكن تجاهله، وهو تماماً ما تحدث عنه Michael “Shroud” Grzesiek في بث مباشر جديد له عبر Twitch.

“إنها أموال مجانية” تحدث Shroud عن جوائز Fortnite. “حتى عندما تخسر، فإنك تفوز. لا توجد العديد من العناوين المشابهة لذلك، لكن Fortnite هي كذلك.”

وفقاً لمحترف CS: GO السابق فإن Fortnite هي الخيار الأكثر ضماناً لمن يرغب بدخول عالم ألعاب الفيديو التنافسية الاحترافي، وذلك بفضل كرم المطورين في Epic Games بجوائز فعالياتهم المختلفة والتي تقام عبر العام.

“إنهم يمتلكون كومة كبيرة من المال ويقولون ببساطة: العبوا! هذا الأمر جيد حتماً.”

وبالفعل، تعد شركة Epic Games حالياً من أكثر شركات ألعاب الفيديو ثراءاً وهو أمر بدى واضحاً مع إعلانهم بصرف أكثر من $100 مليون دولار مجموع الجوائز المالية لفعاليات هذه السنة. كأس العالم Fortnite World Cup وحده والمقام نهاية شهر يوليو الحالي سيعطي فائزي مسابقة Solo مبلغ 10$ مليون دولار مباشرة و $20 مليون أخرى لفائزي Duo.

الأمر ليس سيئاً حتماً بالنسبة لمن يقومون باحتراف PlayerUnknown’s Battlegrounds من الجانب الآخر، خاصة مع الإعلان عن عدد من البطولات الجديدة بمئات الآلاف من الدولارات لنسخ اللعبة المختلفة. على الرغم من ذلك، لم نرَ حتى الآن أرقاماً نستطيع مقارنتها ببطولات Fortnite، لذا فإن حديث “Shroud” يحمل درجة من الصحة.

ألعاب أخرى جديدة مثل Apex Legends ماتزال في مرحلة وضع الأسس حالياً، إلا أنه عليها الإسراع بدخول عالم البطولات الكبرى قبل أن تبدأ شعبيتها بالتلاشي شيئاً فشيئاً، وهو أمر قد تساهم المزيد من المحتويات الدورية بمنعه إن تم إطلاقها بشكل مستمر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى