أخبار ألعاب الفيديو

لعبة PUBG قد تحصل على نمط قصصي في الموسم الرابع إضافة لتغييرات جديدة مطلوبة بشدة مع التحديث الجديد

استطاع فريق التطوير في PUBG Corp تقديم عدد من التحديثات الرائعة في الفترة الماضية، وتحديث الموسم الرابع قد يكون واحداً من أبرزها مع تغييرات مطلوبة للكثير من الأسلحة، ميزة جديدة هامة أثناء مداواة اللاعب لنفسه، وعدة تحسينات على قيادة المركبات. لكن التغيير الأهم قد يكون في التلميح إلى نمط قصصي جديد، وذلك مع عرض مشوق أطلق في الأمس

 

 

 

التحديث الجديد، والذي سيجلب معه التغيير المنتظر لخريطة Erangel الأكثر شعبية، سيدعى 4.1 بدلاً من #31 وذلك مع اعتماد الشركة تسمية التحديثات بحسب الموسم الذي تصدر خلاله. الموسم الجديد المرتقب سيسلط بقعة الضوء على الخريطة الأصلية للعبة Erangel، والتي ستحظى بإعادة صنع شاملة ستغير الكثير من ملامحها مع رسوميات أفضل واهتمام أكبر بالتفاصيل.

النسخة المحسنة من الخريطة قد تم العمل عليها عبر الأشهر القليلة الماضية بمساعدة اللاعبين على المخدمات التجريبية، والإصدار النهائي قد أصبح جاهزاً ليأتي ضمن حزمة التحديث 4.1 الذي سيقدم قائمة مطولة من التحسينات والإضافات التي من شأنها أن تجعل PUBG لعبة مختلفة أكثر إنعاشاً حتماً.

إحدى تلك الإضافات الجديدة تتمثل في إضافة قصة من نوع ما إلى اللعبة، حيث رأينا عرضاً تشويقياً في الأمس يتناول قصة “Playerunknown” بنفسه والذي يبدو بأنه قد كان الناجي الوحيد من غزو إحدى الأمم لموطنه، ليقوم بعد ذلك ببناء ساحات المعارك أو “Battlegrounds” ليعيد تكرار تلك التجربة في النجاة في لعبة مريضة تضع 100 شخص في مواجهة مميتة.

لا نعلم سواءاً كان ذلك يعني اقتراب حصولنا على نمط قصصي، وهو أمر قد لمح Brenden Green إلى رغبته القيام به قبل عامين أثناء تطويره للعبة، إلا أننا سنحصل على بعض ال Lore أو القصص الخلفية على الأقل بشكل مشابه لألعاب جماعية أخرى مثل Fortnite، والتي عادة ما تقوم بإضافة تلميحات إلى قصة من نوع ما في مواسمها المختلفة.

بالعودة إلى محتويات التحديث 4.1 فسيكون لدينا عدد من Buff و Nerf لأسلحة متنوعة أبرزها بندقيات Shotgun وأسلحة الرش الصغيرة SMG، والتي حصلت على تحسينات مختلفة منها زيادة ضرر جميع أنواع Shotguns إضافة لزيادة مدى فعالية SMG بكافة أنواعه وحصول UZI على خانة للمناظير ك Red Dot و Holograph أخيراً.

تغييرات أخرى في الأسلحة تضمنت تبديل ضرر قناصات KAR98 و M24، لتحصل تلك الأولى على زيادة كبيرة في الضرر مساوية لضرر M24 سابقاً، والتي بدورها أضحت تساوي ضرر KAR98 قبل التحديث. أما عن أسلحة AR فقد حصلت على إضعاف في قواها سيجعل من M416، M16 و AKM أقل ضرراً مما سبق، وذلك لتشجيع اللاعبين على استخدام أسلحة أخرى متنوعة مثل Crossbow ربما والذي بدوره حصل على زيادة هائلة في الضرر والدقة.

أما عن المركبات فسيسر لاعبو PUBG لمعرفتهم بأنه قد تم تحسين التحكم بعدد كبير من السيارات مثل Buggy و Mirado وأنواع الدراجات المختلفة وزيادة ثباتها على الطريق، كما تم زيادة سرعة Buggy بشكل ملحوظ وقدرة تحملها وكذلك الأمر بالنسبة ل UAZ و Tukshai. التغييرات لم تقتصر فقط على قيادة المركبات، بل امتدت لتشمل نظام راديو جديد داخل السيارة مشابه للموجود في PUBG Mobile للاستماع للأغاني العشوائية أثناء القيادة.

بدءاً من التحديث الجديد ستستطيع وضع جميع المركبات بوضع القيادة التلقائية بضغطك زر = أيضاً وهو أمر قد كان متواجداً في السابق أثناء السير على الأقدام فقط. أخيراً وليس آخراً، عربة BRDM-2 البرمائية المدرعة ستمتلك الآن نظام قفل يسمح للاعبين بقفلها لمنع سرقتها من قبل اللاعبين الآخرين عند مغادرتك لها.

تغييرات أخرى جذرية تتضمن نظام المداواة والذي سيسمح للاعبين أخيراً وبعد طول الانتظار بالتحرك أثناء القيام باستخدام الأدوات الطبية بشكل مشابه للعبة Apex Legends، حيث يمكنك أن تتداوى أثناء تحركك ولكنك ستكون مقيداً بسرعة المشي العادي وسيلغى استعمال الطبابة أثناء ضغطك زر الركض أو القفز. علاوة على ذلك، لن تحتاج للاستمرار باستخدام الضمادات Bandages يدوياً بعد الآن، حيث سيستمر اللاعب بتضميد نفسه حتى الوصول إلى %75 من صحته أو بنفاذ الضمادات، مع إمكانية إلغاءك لهذا الأمر في أي لحظة تريد.

القائمة الكاملة بجميع التحسينات والتغييرات وإصلاح الأخطاء موجودة عبر الموقع الرسمي للعبة هنا. يمكنك توقع وصول التحديث للنسخة الرسمية من اللعبة خلال الأسبوع القادم بعد التأكد من جهوزيته في المخدمات التجريبية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى