أخبار ألعاب الفيديو

احصل على Battle Pass مجاناً مع هذه الطريقة البسيطة في Fortnite

نريد جميعاً الحصول على Battle Pass مجاناً في لعبة فورت نايت بلا شك، فهي المنفذ المباشر للحصول على كل تلك التصاميم والإضافات الجمالية التي نرغب بها، لذلك نوجه نداء إلى جميع قيمرز فورتنايت، لقد أصبح بإمكانكم الحصول على Battle Pass مجاناً، وهذه هي التفاصيل

 

صدر خبر سار لكل من يريد الحصول عليهم مجاناً، فقد بات بإمكانكم امتلاك Battle Pass الخاص بالموسم الثامن من فعاليات إضافات اللعبة مجاناً، والطريقة بسيطة لكن تتطلب بعض الجهد.

يجب عليكم قبل حلول يوم 27 من شهر فبراير الحالي أن تقوموا بإنهاء 13 تحدي من تحديات Overtime Challenges، وإذا نجحتم بهذا سوف يصل Battle Pass الموسم الثامن إلى حسابكم مجاناً.

يشير المطور في تصريحه الرسمي أنه لا داعي لإنفاق أي وحدة من عملة اللعبة V-Bucks على إضافات الموسم الثامن طالما استطعتم إنهاء التحديات أثناء اللعب، كما ويمنح اللاعبين فرصة اكتساب ضعف نقاط الخبرة XP الذي يحصلوا عليه في العادة، بدءاً من اليوم وحتى 17 من فبراير، ومرة أخرى في 22 وحتى 24 من فبراير.

ينطلق الموسم الثامن في 27 فبراير، لا يوجد حتى الآن معلومات رسمية واضحة عن التغييرات القادمة في هذا الموسم، لكن بلا شك سيكون هنالك أسلحة جديدة وتغييرات على الخريطة، وهنالك من يتوقع أن تكون خريطة مائية نوعاً ما، لكن يوجد حالياً في الخريطة تلميحات كثيرة لثيمة مائية، وأيضاً لأسرار أخرى لا تزال غامضة.

يأتي هذا الخبر السار للاعبين بتزامن مع قيام اليوتوبر الأشهر حول العالم PewDiePie بتجربة اللعبة لأول مرة، أملاً بالتفوق على معركته في كسب الجماهير ضد شركة T-Series، تفاصيل هذا الموضوع تجدوها في خبر سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى