أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ضربة كبيرة لعدة شخصيات بما فيها البطل Yasuo مع التحديث Patch 9.4 في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تخطط لإنقاص قوى العديد من الشخصيات بما فيها البطل Yasuo و المزيد من خلال التحديث القادم Patch 9.4، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن الأبطال Yasuo و Urgot و Karthus بالإضافة إلى البطل Lucian هم ضمن قائمة التغييرات القادمة في المقام الأول، و ذلك وفقا لتغريدة من المصمم Richard “RiotMapleNectar” Henkel على موقع Twitter. حيث كانت التغريدة عبارة عن مجرد جدول بسيط لكل بطل مستهدف مع التحديث القادم Patch 9.4 في الأسبوع المقبل، و كان أبرزها هؤلاء الأبطال الأربعة المهيمنيين الذين احتلوا الأضواء في قسم إنقاص القوى Nerfs.

البطل Yasuo

لم يكن تاريخ البطل Yasuo قويا للغاية، على الأقل خلال النصف الأول من العام أو ما شابه. و على الرغم من ذلك، يبدو أن دوافع شركة Riot وراء إنقاص قوة هذا البطل صحيحة في الحقيقة، كما يبدو ذلك واضحا من خلال المشاركة على المنشور في منتديات اللعبة الرسمية اليوم. لقد تم زيادة قوة البطل Yasuo في الصيف الماضي و ذلك بعد إدخال الأدوات الجديدة على المسار السفلي Bot Lane، بما في ذلك أداة Infinity Edge المعاد صياغتها. ونظرا لأن جميع هذه التغييرات قد تم إرجاعها الآن، فقد تم إضافة خيار قوي جدا إلى ترسانة البطل Yasuo من خلال أداة Phantom Dancer الجديدة، لذلك لم يعد هناك حاجة لهذه الزيادة في القوى Buffs. و وفقا للمنشور، فإن هذا الإنقاص في القوة Nerf هو ببساطة انعكاس لزيادة القوة Buff من الصيف الماضي.

البطل Lucian

لقد كان البطل Lucian قويا للغاية قبل تحديث الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike من خلال التحديث Patch 9.3، ويبدو أنه تقريبا قد أصبح أقوى الآن. و كونه شخصية Marksman الوحيدة التي استطاعت التفوق و الهيمنة من دون الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike قبل التحديث Patch 9.3، أرادت شركة Riot السيطرة على هيمنته من خلال إنقاص قوته مع الأدوات الجديدة التي تم شحنها إلى اللعبة و كان الخوف الوحيد هو من إنقاص قوته بشكل مبالغ فيه. حسنا، الآن و بعد أن استمر في الهيمنة بعد التحديث، أصبح لا بد من السيطرة عليه بشكل محكم في الحقيقة.

البطل Urgot

لقد سيطر كل من البطلين Urgot و Aatrox على Meta اللعبة في الممر العلوي Top Lane في الفترة ما قبل بطولة العالم Worlds، كما تمت السيطرة على هيمنة البطل Aatrox عن طريق إنقاص القوى الهائل الذي تعرض له في التحديث الأخير. لقد كان إنقاص القوى Nerfs كبيرا جدا لدرجة أنه قد أصبح من أسوأ الشخصيات من حيث الأداء ضمن اللعبة إلى جانب البطلة Akali، التي تم استهدافها في الأسبوع الماضي أيضا. قد يكون وقت البطل Urgot مرقما، لأنه إذا تم استهدافه مع إنقاص القوى Nerfs لأسباب مشابهة، فهناك احتمال بأن يكون إنقاص القوى متطرفا نوعا ما.

البطل Karthus

لقد كان البطل Karthus ببساطة لعنة على الغابة، حيث لم يتطلب الكثير من المعرفة عن الممرات و الغابة Jungle للقيام بزيارات ناجحة Gank، لذلك يبدو من المنطقي أن يتم إنقاص قوته بشكل ناجح في الحقيقة.

يجب أن تصل هذه التغييرات مع التحديث الجديد القادم Patch 9.4 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى