أخبار ألعاب الفيديو

إطلاق مجموعة أزياء جديدة للعبة PUBG مجاناً وهكذا تستطيع الحصول عليها

ستحصل لعبة PUBG الشهيرة على مجموعة أزياء جديدة بفضل التعاون الذي تم الإعلان عنه اليوم بين مطور اللعبة وفريق تطوير الألعاب Guerrilla Games، مطورو حصرية PS4 المعروفة Horizon Zero Dawn

 

أشار الإعلان الرسمي إلى جميع التفاصيل حول الطريقة التي يستطيع قيمر ببجي الحصول على الأزياء الجديدة بشكل مجاني، إلا أنه عليكم في البداية الانتظار حتى 5 من مارس لأنه الوقت الذي سوف تبدأ فيه هذه الأزياء بالتوفر، وفرصتكم الأخيرة للحصول عليها ستكون في 5 أبريل. لسوء الحظ، هذه الأزياء متوفرة فقط لإصدار PS4 كما جرى الأمر مع أزياء Uncharted سابقاً.

الأزياء الجديدة هي اقتباس من لعبة Horizon Zero Dawn ، وشروط الحصول على كل واحد منها تختلف لكن جميعها من الممكن القيام به.

يجب عليكم فقط تسجيل الدخول إلى اللعبة ببساطة للحصول على أزياء Eclipse Top خلال مدة توفرها، أما من يريد الحصول على قناع Eclipse Mask يجب عليه المشاركة في عشرة مباريات وإكمالها خلال مدة التعاون.

إذا تمكنت من قتل عشر لاعبين باستخدام قاذف السهام “crossbow” خلال مدة التعاون، فسوف يكافئك هذا التعاون بالحصول على أزياء Horizon Zero Dawn Pan skin.

أخيراً من يستعد لدفع أموال اللعبة BP للحصول على أزياء جديدة، فهنالك تصميم Kar98k Eclipse سيصبح متوفر للشراء مقابل 8 آلاف من هذه الأموال.

في سياق متصل، تم إطلاق التحديث رقم 26 لمنصة الحاسب الشخصي مساء أمس ويمكنكم التعرف على تفاصيله هنا.

شاهدوا الفيديو أدناه للتعرف على شكل هذه الأزياء:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى