أخبار الرياضات الإلكترونية

الإعلان عن مؤتمر الرياضات الإلكترونية العربي الأول CABSAT Esports Pavilion 2019 بحضور عالمي

بحضور عدد من أبرز الأسماء في عالم الرياضات الإلكترونية وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي, تستضيف “إيسبورتس ميدل إيست” مؤتمر الرياضات الإلكترونية العربي الأول, وذلك خلال معرض CABSAT 2019 للمحتوى المرئي والتكنولوجيا بشهر مارس.

 

ستتم استضافة مؤتمر “Esports Pavilion” للرياضات الإلكترونية بصحبة عدد من الضيوف البارزين من عالم ألعاب الفيديو التنافسية، ومن ضمنهم عضو مجلس إدارة جمعية الامارات للرياضات الالكترونية “محمد البنا”، مدير الرياضات الإلكترونية في Gamers Lounge “هاشم البورنو”، بطل العالم في FIFA 2015 “عبد العزيز الشهري” والمدير العام لمنظمة Arab Gaming Championship “إيلي جميّل”، إضافة لحضور بعض الأسماء العالمية كرئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية “Colin Webster”، المدير التنفيذي لشبكة GINX Esports TV السيد “Michiel Bakker” و “Fernando Pereira” رئيس منظمة Grow uP Esports.

سيناقش الضيوف عدداً من المواضيع المتعلقة بوضع الرياضات الإلكترونية بالوطن العربي وتطورها عالماً، كما سيقومون بتبادل الخبرات فيما بينهم لمناقشة الطرق الممكنة للارتقاء بمجال الألعاب التنافسية إلى المرحلة التالية مع تزايد الاعتراف الدولي بها كرياضة فعلية، كما كان الأمر قبل أيام مع تبني الحكومة الصينية لها رسمياً.

إضافة إلى إقامة المؤتمر العالمي في الرياضات الإلكترونية، سيحتوي معرض CASBAT 2019 على ورشات عمل متعلقة بمجالات المالتيميديا المختلفة وأحدث تقنيات الاتصال 5G والواقع الافتراضي، حيث سيقام من تاريخ 12 مارس وحتى 14 من الشهر ذاته وذلك في مركز التجارة العالمي في دبي “Dubai World Trade Centre”.

أبرز حاضرين مؤتمر الرياضات الإلكترونية:

قائمة المتحدثين الكاملة اضغط هنا

او اضغط هنا للاطلاع على جدول مؤتمر الرياضات الإلكترونية العربي الأول 

يذكر ان الحضور لهذا المؤتمر يتم عبر الدعوات الخاصة حصراً, حيث يهدف المؤتمر لتوعية أصحاب القرار في الشركات و الوكالات الاعلانية والقنوات التلفزيونية حول أهمية الاستثمار بهذا القطاع و دعم كل الفاعلين العرب فيه مثل  اللاعبين و الفرق ومنظمي البطولات و صانعي المحتوى, كما يسلط الضوء على اهمية نشر بثوث هذه النشاطات للجمهور.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى