أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

الدليل الكامل لشخصية Baptiste الجديدة في Overwatch

حصلنا منذ فترة قصيرة على شخصية جديدة في لعبة التصويب التنافسية Overwatch، وهذه الشخصية تأتي باسم Baptiste ومتوفرة حالياً في سيرفرات الاختبار فقط.

قبل وصولها لسيرفرات اللعبة الأساسية ويتمكن الجميع من تجربتها، وبالأخص كل قيمر شغوف لهذه اللعبة، سنقدم لكم هذا الدليل الإرشادي كي تكونوا على فطنة وعلم بما سوف تتحكمون به قريباً، لربما تتمكنوا من استغلال قدراته وميزاته بأفضل طريقة ممكنة.

سلاح الشخصية : Medic SMG

السلاح الرئيسي لهذه الشخصية يدعى Medic SMG وهو رشاش بمدى متوسط يستطيع إطلاق ثلاث رصاصات متتالية أو دفعة واحدة، ويقول فريق التطوير أنها سلاح ممتع للغاية ومناسب للشخصية.

أيضاً هنالك سلاح ثاني للشخصية يدعى Biotic Launcher، وعند استخدامه بالزر الأيمن للفأرة سيقوم بقذف قنبلة علاج بدلاً من الهجوم.

عندما تنفجر القنبلة تستطيع أن تعالج كل من يتواجد في نطاقها، وهي ممتازة عندما تريد مساعدة حليف لك في مأزق أو إذا كان جميع حلفائك متمركزين في مكان واحد.

ستكون هذه الشخصية من فئة الشخصيات المساعدة والمساندة وفقاً لفريق التطوير، ويبدو أن العديد فضل اختيارها على شخصيات مساعدة اخرى أثناء تجارب اختبارها.

قدرات Baptiste

مثل أي شخصية أخرى في اللعبة، لدى هذا البطل مجموعة من القدرات الفريدة :

Regenerative Burst

قدرة علاجية سريعة، عند تفعيلها تقوم مباشرة ببدء علاج البطل نفسه وجميع من يتواجد بالقرب منه، أو على مدى يستطيع العلاج الوصول إليه.

تعمل الميزة ببطئ في علاج الحلفاء ولكنها ميزة أساسية لعلاج الشخصية، لأن قنبلة العلاج من السلاح الثانوي لا تستطيع التأثير على البطل نفسه.

Immortality Field

عندما يتم تفعيل هذه الميزة، يقوم البطل برمي جهاز يلتصق بالأرض يمكن رؤيته بوضوح لجميع من في المعركة، الحلفاء والأعداء والبطل نفسه.

أي مقاتل حليف يدخل في نطاق هذه الأسطوانة لن يتعرض لأي ضرر عندما تنخفض صحته لحد معين، ولكن عليك الوضع بالحسبان أن الأعداء يستطيعون القضاء على هذه الأسطوانة وتدميرها عبر تدمير المولد الرئيسي المتواجدة في منتصفها.

يقترح المطور أن تستخدم درع مزود من حلفاء مثل Reinhardt أو Orisa لحماية هذه الميزة، فهي مفيدة للغاية للتصدي لقدرات خارقة مثل RIP-Tire الخاصة بشخصية Junkrat، حيث ستمنع أو تخفف من احتمال القضاء على كامل الفريق، ولذلك يتوقع فريق التطوير أن تخلق هذه الميزة أجواء لعبة ممتعة ولا تنسى في المباريات التنافسية.

Exo Boots

إذا ألقيت نظرة دقيقة على التصاميم الفنية للشخصية، فسوف تلاحظ أنها تمتلك نوع من الهيكل الخارجي المميز، ولهذا يمكنك الضغط على زر Shift باستمرار، لكي تقوم بشحن قفزة، ارتفاع هذه القفزة يزداد حسب المدة التي استمريت بالضغط بها على الزر، لكن هنالك حد بلا شك.

إضافة هذه الميزة للشخصية كانت ضرورية كونها ستكون من الشخصيات المساندة، وذلك كي تتمكن من الانفصال عن القتال المباشر بسرعة والانسحاب.

أيضاً هذه الميزة مفيدة لحلفاء الشخصيات، فهكذا يستطيع الوصول بسرعة لارتفاع جيد ورمي قنابل العلاج على حلفائه مثل أمطار العلاج المباشر.

القدرة الخارقة : Amplification Matrix

القدرة الخارقة لهذه الشخصية تدعى Amplification Matrix وطريق عملها مشابه لحد كبير قدرة Ice Wall الخاصة بشخصية Mei ، وعندما يتم تفعيلها، أي ضرر من الحلفاء يمر من خلالها سوف يتم تعظيمه ومضاعفته بشكل كبير، كما وتعمل بوفاق مع القدرات الخارقة لشخصيتي Orisa و Ana ، وعند جمعها مع ميزة مضاعفة الضرر لشخصية Mercy ، ستحصل على مزيج شديد القوة في الهجموم للقضاء على الأعداء.

يقترح فريق التطوير أن تختار مكان تفعيل جدار هذه الميزة الخارقة بعناية، كي يمر منها أكبر قدر ممكن من ضربات وهجمات الحلفاء.

قصة الشخصية

قصة هذا البطل تقول أنه من Haiti وأصبح من الأيتام خلال أزمة Ominic Crisis التي تركت 30 مليون طفل يتيم، وهي من الأحداث القديمة قبل الوقت المعاصر لثيمة اللعبة.

عندما بدأ ينضج، انضم إلى مجموعة تدعى Caribbean Coalition وأصبح جندي خبير من جنود القتال والعلاج، وقاتل بجانب أقوى جنود لهذه المجموعة، وكان دوره علاجي بشكل رئيسي خلال ذلك الوقت، إلا أنه استطاع الاستفادة من وقته مع الفريق المقاتل ليكتسب مهارة قتالية أفضل وتحسين مهاراته في التعاون مع مقاتلين حلفاء.

عندما انتهت الأزمة وجد البطل نفسه بحاجة إلى عمل لهذا انضم إلى منظمة Talon، ولكن لم يدرك وقتها أنها منظمة سيئة وشريرة، فقد حارب معهم لفترة قصيرة قبل أن يدرك شر أعمالهم، وبعدها قرر الانفصال عنهم والقتال لهدف أسمى وأفضل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى