أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات كبيرة للبطل Teemo في League of Legends ستجلعه مزعجا بشكل كبير جدا

يبدو أن البطل Teemo سيحصل على بعض التغييرات التي ستجعله البطل الأكثر إزعاجا في اللعبة، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن البطل Teemo هو أحد السبعة عشر بطلا الأساسيين الذين تم إطلاقهم في لعبة League of Legends قبل 10 سنوات مضت، والآن يبدو أن شركة Riot تخطط لإجراء بعض التغييرات عليه، و المشكلة الحقيقية هي أن هذه التغييرات ستحوله إلى شيطان صغير مزعج إلى أبعد الحدود. لكن هذه التغييرات يجب أن تمر من خلال الاختبار على السيرفر التجريبي PBE أولا.

تعكس التغييرات إعادة صياغة كبيرة Rework لمجموعته الأساسية Kit. حيث أن السموم الأساسية له Poison، الموجودة ضمن القدرة الثالثة له E، سوف تنتقل إلى القدرة الأساسية له Passive. و التي من شأنها أن تتوسع من خلال التقدم مع المستويات الخاصة به Levels كما سيتم تعزيز قوة هذه السموم من خلال القدرات السمية الأخرى الخاصة به، أي القدرة الأولى Q و الأخيرة R.

من ناحية أخرى سوف تنتقل قدرته الأساسية المخصصة من أجل عملية الاختفاء Passive، إلى القدرة الثالثة له E لتصبح قدرة نشطة يمكن استخدامها حتى عندما يتحرك البطل Teemo. كما سيتم تخفيض تأثير هذه القدرة من الاختفاء الكامل إلى التمويه مما يعني أن الأبطال ضمن مدى 700 وحدة سيكونون قادرين على رؤيته و الإمساك به.

أخيرا تسعى شركة Riot لزيادة قوة القدرة الأخيرة له Ultimate، أي الفطور المزعجة الخاصة به Mushrooms. أجل يبدو أن شركة Riot تتطلع لجعل البطل Teemo أكثر إزعاجا عن ذي قبل. من شأنها أن تفعل ذلك من خلال زيادة عدد الفطور Mushrooms التي يستطيع حملها في المستويات المتقدمة من اللعبة، كما سيتم رفع القدرة الدفاعية لهذه الفطور Tankiner بحيث لا يكون تدميرها و التخلص منها تافها كما هو في الوقت الحالي. أيضا سيتم رفع مقدار Mana و استرجاع Mana للبطل Teemo يحث لن يكون هناك أي مشكلة مع إلقاء و رمي المزيد من الفطور Mushrooms.

لقد تحدثنا فقط عن زيادة قوى Buffs هذا البطل، و لكن من أجل تحقيق التوازن مع هذه التغييرات، سوف تعمل شركة Riot على تخفيض ضرر القدرة الأولى له Q و الأخيرة R. إن الفكرة الأساسية من هذه التغييرات هي تخفيض ضرر الفطور العشوائية التي يتم المرور و السير من فوقها، و لكن إذا كان البطل Teemo قريبا من هذه الفطور مع القدرة الأساسية الجديدة له Passive فإن هذه الفطور سوف تسبب الكثير من الضرر. إذا كنت قيمر و من محبي البطل Teemo فيجب عليك أن تكون مستعدا لهذه التغييرات.

إن هذه التغييرات على السيرفر التجريبي PBE في الوقت الراهن، و قد تصل إلى اللعبة الحية من خلال التحديث القادم Patch 9.5 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى