أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات كبيرة ستؤثر على Meta اللعبة في League of Legends مع التحديث Patch 9.5

يبدو أن شركة Riot تخطط لإطلاق العديد من التغييرات من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.5 و هذا سيؤثر على Meta اللعبة دون أدنى شك.

 

 

لقد نشر السيد Richard “RiotMapleNectar” Henkel اليوم الخميس و هو أحد موظفي شركة Riot Games، جدولا يضم الشخصيات و الRunes التي سيتم استهدافها مع التغييرات من قبل فريق التوازن مع التحديث الجديد القادم Patch 9.5. كما أن هذه التغييرات تعتبر مهمة لكل قيمر و لاعب في League of Legends.

Conqueror and Aftershock Runes

إن كلا من Conqueror Rune و Aftershock Rune ضمن قائمة إنقاص القوى Nerfs. حيث أوضح السيد MapleNectar بأنه فقط تم تعديل المقاومة المكتسبة من Aftershock Rune لتتراجع إلى 2.5 ثانية. من ناحية أخرى، شهدت Conqueror Rune انخفاضا حادا من حيث الأضرار التكيفية adaptive force في المستويات اللاحقة من اللعبة ضمن البيئة التجريبية أي السيرفر التجريبي PBE، إن إنقاص القوة هذا سوف يقلل من قوة هذه الRune من منتصف اللعبة إلى وقت متأخر منها كما سوف يساعد على تخفيض مقدار الشفاء Healing الذي يتلقاه الأبطال ضمن المعارك الجماعية Team Fight.

البطل Nunu & Willump

إن البطل Nunu & Willump هو واحد من البطلين الذين سيتم إنقاص قوتهما فقط ضمن هذه القائمة. و ذلك باعتبار أن هذا البطل هو أحد أقوى شخصيات الغابة Jungler ذات القدارت الدفاعية Tank ضمن Meta اللعبة الحالية، حيث يمتلك هذا البطل 55% من معدل الفوز بالنسبة لفئته Role. ضمن السيرفر التجريبي PBE، تم إنقاص كلا من الصحة القاعدية الأساسية Health و الشفاء Healing من القدرة الأولى له Q التي تدعى Consume. و هو إنقاص القوى الذي يستهدف الحفاظ على هذا البطل عند إطلاق التحديث Patch 9.5.

البطل Yorick

 

في الآونة الأخيرة في الألعاب الاحترافية، أصبح البطل Yorick خيارا شائعا في الممر العلوي Top Lane، وغالبا ما يكون الشخصية المضادة Counter للبطل Urgot، و ذلك بسبب زيادة القوى Buffs التي حصل عليها هذا البطل مع التحديث السابق Patch 9.2. وبالمثل، برع هذا البطل في الألعاب ذات المستوى الأقل بسبب عدد اللاعبين الذين لا يعرفون كيف يلعبون ضده. بالإضافة إلى التغييرات التي طرأت على Conqueror Rune، سوف يشهد البطل Yorick القليل من إنقاص القوى nerfs الإضافية، و بشكل رئيسي القدرة الأخيرة له Ultimate، التي تدعى Eulogy of the Isles. و وفقا لتصريحات MapleNectar، من المرجح أن تشهد القدرة  Maiden ضررا مكتسبا أقل في المستويات المبكرة Levels و التسبب بضرر صحي أقل بالنسبة لصحة الخصم الكاملة.

البطل Gangplank

عشرة أبطال يسقطون ضمن قائمة زيادة القوى Buffs. والأهم من ذلك، هو أن كلا من البطلين Graves و Gangplank من المقرر أن يحصلوا على القليل من الحب و الرعاية من قبل شركة Riot. في حين أنه لا يزال من غير الواضح ما هي أنواع التغييرات التي يمكن أن يحصل عليها البطل Graves، أوضح MapleNectar الاتجاه الذي يتطلع الفريق إلى اتخاذه مع البطل Gangplank، حيث سيتم زيادة قوة كل من القدرة الثالثة له E التي تدعى Powder Keg و القدرة الأخيرة R التي تدعى Cannon Barrage.

البطلة Akali

لقد استلمت البطلة Akali أول مجموعة كبيرة من إنقاص القوى لمجموعتها الأساسية Kit من خلال التحديث السابق Patch 9.3، و التي ازالت كلا من قدرتها على الاختفاء تحت الأبراج من خلال القدرة الثانية لها W التي تدعى Twilight Shroud، و قدرتها على الشفاء مع خمسة نقاط من خلال القدرة الأولى لها Q. و سرعان ما انخفض معدل فوز هذه القاتلة إلى 38%، ومنذ ذلك الحين ظلت هذه النسبة تتراوح ما بين 40% و 43% لكل من المسار العلوي Top Lane و المنتصف Mid Lane.

و من المقرر أن تشهد هذه البطلة العديد من زيادات القوى الصغيرة Buffs في جميع المجالات، بما في ذلك زيادة الصحة القاعدية الأساسية لها Health وسرعة الحركة Movement Speed من القدرة الأساسية لها Passive علاوة على التغييرات الأخرى بالنسبة لبقية قدراتها. حيث ازدادات مضاعفات القدرة الأولى لها Q بالنسبة للتوابع Minions، كما تم زيادة ضرر القدرة الثالثة لها E بشكل كبير.

بالنسبة لزيادة قوة القدرة الثانية لها W التي تدعى Twilight Shroud، الآن سيتم كشف البطلة Akali من خلال مدى الهجوم الخاص بالأبراج بدلا من مدى الرؤية الخاص بالأبراج. و بالمثل فإنها سوف تحتاج فقط لإعادة الدخول في الظلام مرة أخرى لتمديد هذه المدة.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.5 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى