أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Ninjas in Pyjamas يستبدل اللاعب pyth من تشكيلة CS: GO

فرقة CS: GO السويدية الأشهر في العالم Ninjas in Pyjamas ستقوم باستبدال أحد لاعبيها في تغيير جديد على أمل تحقيق نتائج أفضل حالاً مما حققه الفريق في الفترة الأخيرة

وفقاً لتقرير جديد من قبل “Flickshot” يبدو أن اللاعب Jacob “pyth” Mourujärvi، والذي انضم للفريق أواخر عام 2015، سيغادر ليتم استبداله بلاعب فريق Epsilon eSports مختص ال AWP المعروف William “draken” Sundin.

على الرغم من كون Pyth جزءاً من التشكيلة الفائزة ببطولتي DreamHack Malmo و IEM Oakland العام الماضي إلا أن ذلك لم يمنع مسؤولي الفريق من اتخاذ القرار باستبداله، بينما ومن الناحية الأخرى ستبقى تشكيلة NiP المحورية الأصلية المؤلفة من Christopher “GeT_RiGhT” Alesund، Patrik “f0rest” Lindberg، Adam “friberg” Friberg و Rikard “Xizt” Landstrom على حالها للسنة الخامسة على التوالي.

كون فريق NiP من أنجح فرق CS: GO الأسطورية بأرقام قياسية تتضمن 87 فوزاً على التوالي في أحداث LAN، نستطيع تفهم الرغبة في البقاء كأحد الأفضل في العالم، فهل سيُحدث التغيير الجديد فعلاً أي تحسن في ذلك؟ لننتظر ونرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى