أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

هل سنستطيع لعب Overwatch أينما ذهبنا على جهاز Switch قريباً؟

عند النظر إلى أرقام مبيعات لعبة Overwatch التي تجاوزت 25 مليون نسخة وعشرات جوائز “لعبة العام” للسنة الماضية التي حصلت عليها، من الصعب بأن لا تلاحظ الكم الكبير من الشعبية التي يتمتع بها عنوان Blizzard الجديد في سوق ألعاب إطلاق النار التنافسية. مالذي يُمكن فعله لجعل هذه اللعبة أفضل مما هي عليه؟ القدرة على أخذها أينما ذهبت بالطبع!

حسناً، قد لا يكون ذلك بعيداً جداً عن الحصول على أرض الواقع، فتلميح صغير صدر عن مخرج Overwatch السيد Jeff Kaplan يعطينا الأمل بأننا قد نرى لعبة منظور الشخص الأول هذه على جهاز “Nintendo Switch” والذي تم إصداره رسمياً باكراً هذا الشهر. لمن لا يعرف ما هو “Switch”، نستطيع أن نلخص فكرته في كونه منصة ألعاب على شكل Tablet تستطيع وصله على شاشة التلفاز والتمتع بأحدث الألعاب أو الإمساك به واللعب كأي جهاز نقال مع الحصول على تجربة المنصات المنزلية كاملة أينما ذهبت.

عند سؤاله في منشور “اسألني أي شيء” على موقع Reddit عن إمكانية إصدار اللعبة على جهاز Switch أجاب Kaplan بأن الأمر ممكن حتماً، لكنه لن يكون بالسهل. “جعل Overwatch تعمل على نظام Switch هو أمر يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، لكننا دائماً مستعدون لاستكشاف منصات إضافية ممكنة”

إذاً Overwatch أثناء طريقك إلى المدرسة أو العمل؟ فالنأمل ذلك. بالنسبة للوقت الحالي تستطيع إيجاد اللعبة على منصات الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى