أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

منظمة Luminosity تتخلى عن اثنين من لاعبي LG Loyal للعبة Overwatch

شهدنا كيف قامت منظمة Luminosity Gaming  مؤخراً بالحصول على الفريق الأفضل في بطولات Overwatch Carbon Series والذي كان يعرف سابقا باسم Hammers Esports ، لتقوم بذلك بتشكيل فريق جديد من لاعبيها باسم LG Evil وتم جمع لاعبيها القدماء هم ضمن فريق واحد باسم LG Loyal. خبر اليوم يتعلق بذلك الفريق الآخير، والذي سيخسر اثنان من لاعبيه على ما يبدو

صرحت المنظمة اليوم أنها تخلت عن اثنين من لاعبي LG Loyal هم Vytis “Mineral” Lasaitis و Arthur “EISSFELDT” Marx، مما يترك 4 لاعبين فقط في التشكيلة الأساسية للفريق. تحدث Mineral عن معاناة الفريق في محاولة حل مشاكلهم التي منعتهم من تحقيق انتصارات على الرغم من وجود مواهب كثيرة ضمن صفوفهم، لهذا كان الحل الوحيد لتغيير الواقع هو ترك Mineral للفريق ويصحبته EISSFELDT.

يقوم حالياً كل من Jeremy “Hqrdest” Danton و Brit Marcus “Realzx” Wining بملئ فراغ هؤلاء اللاعبين في بطولات Overwatch Carbon Series، ريثما يتم الاعتماد على تشكلية نهائية للفريق لكي يتمكنوا من الاستمرار في البطولات. هذا وننتظر اليوم مباراة حامية بين LG Loyal و LG Evil ، حيث لم يتعرض ذلك الفريق الأخير لأي خسارة حتى الآن في Overwatch Carbon Series بينما LG Loyal يحاول اللحاق به والوصول إلى مستواه في البطولة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى