أخبار الرياضات الإلكترونية

كن على موعد مع BlizzCon 2017 في هذه التواريخ

سيعود المؤتمر الشهير مجددا هذه السنة حيث تم الإعلان رسميا عن BlizzCon 2017 المؤتمر الخاص بجميع ألعاب Blizzard وبطولاتها، وسيبدأ في 3 نوفمبر وحتى 4 نوفمبر ضمن مدينة كاليفورنيا في مركز Anaheim Convention Center

تبين أن سعر تذكرة الحضور هو 200 دولار، وستباع على دفعتين الأولى في 5 أبريل والثانية في 8 أبريل، لكن إن لم تتمكن من الحضور فهنالك تذاكر رقمية تتيح لك متابعة المؤتمر عبر بث مباشر لكل ما سيحدث فيه، سعرها وتفاصيلها لا تزال مجهولة في الوقت الحالي لكنها على الأغلب ستكون مشابهة لما تم عرضه العام الماضي.

أُعلن أيضا عن حفل عشاء برعاية المؤتمر في 2 نوفمبر, الهدف منه هو جمع الدعم والتبرعات لمستشفى الأطفال في منطقة Orange County، سيتوفر 200 تذكرة للحضور سعر الواحدة منها هو 750 دولار. هذا ولا نمتلك بعد تفاصيل أكثر عن المؤتمر إلا أننا سنحصل في الأغلب على إعلانات جديدة من قبل Blizzard كالكشف عن ألعاب جديدة أو بطولات وشخصيات لألعاب موجودة بالفعل مثل Overwatch ، Starcraft ، Heroes of The Storm وغيرهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى