أخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

استثمارات Fnatic تصل إلى $7 ملايين دولار مع دعم ناديي AS Roma و Boston Celtics

استطاع فريق الرياضات الإلكترونية الشهير Fnatic جمع الملايين في صندوق الدعم الخاص به وذلك مع استثمارات جديدة لمجموعة Raptor Group، المالكة للفريق الإيطالي الأشهر AS Roma إضافة لمنتخب NBA المعروف Boston Celtics

العلاقة بين AS Roma و Fnatic ليست بالجديدة تماماً فقد كنا علمنا باكراً هذا العام بالصفقة التعاونية بين المنظمتين فيما يخص لاعبي FIFA الحاملين لقمصان الفريق الإيطالي. يبدو أن هذه العلاقة أسفرت لاحقاً عن استثمار أوسع وذلك مع تقارير عدة عن دعم إدارة النادي ل Fnatic ببضعة ملايين دولارات إضافة ل Boston Celtics الأميركي والذي يخطط أيضاً للدخول في عالم الرياضات الإلكترونية عبر بطولة eLeague NBA 2K القادمة.

“Fnatic هو واجهة الرياضات الإلكترونية المتقدمة، مستمر في تقديم الأشكال المختلفة للتفاعل والتواصل والتي نظن بأنها ستغير من هيئة مجال الرياضات والتسلية عبر المدى الطويل” تحدث مسؤول التمويل لدى Raptor Group السيد Chris Pallotta

بدوره أعرب Sam Matthews مؤسس Fnatic عن سعادته بالتعاون مع المنظمتين قائلاً بأن نمو الرياضات الإلكترونية “قوي وهو في تسارع في السنوات القليلة الحالية”، مؤكداً على أن الصفقة الجديدة تساعد في زيادة تقبل مؤسسات الرياضة التقليدية وشركات المحتويات المرئية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى