أخبار الرياضات الإلكترونية

بدء اختبار Riot Games لخيار الاستسلام عند الدقيقة 15 على هذا السرفر

كنا قد أسلفنا الحديث سابقاً عن اعتبار شركة Riot Games المطورة للعبة الجماعية الأشهر League of Legends خياراً جديداً للاستسلام عند الدقيقة 15 بدلاً من الدقيقة 20، والآن يبدو أن الاختبارات قد بدأت على أحد المخدمات العالمية

سرفر “Oceania” هو أول من سيحصل على الخيار الجديد على ما يبدو حسب إعلان Riot. لن يكون هناك أي تغيرات أخرى على نظام الأستسلام، أو اعادة اللعبة في حال أن أحد اللاعبين لم يستطع الدخول الى اللعبة Remake، التغير فقط على وقت الأستسلام، وهذا التعديل سيصل الى جميع السيرفرات و المناطق عن قريب. هذا الخيار الأن في مرحلة الأختبار والذي من شأنه حماية اللاعبين من الضغوطات النفسية عند اللعب مع لاعبين ذو خبرة قليلة، والذي ينعكس سلبا على أداء اللاعب عند بدء لعبة جديدة.

لم تصرح الشركة متى سيصل هذا الخيار إلى باقي السرفرات والمناطق حتى الآن، لذا سننتظر سماع المزيد من الأخبار في الأسابيع المقبلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى