أخبار ألعاب الفيديو

هل تعمل Blizzard على مشروع شبيه بلعبة PUBG خاص بها أيضاً؟

إعلان توظيفي جديد من شركة تطوير ونشر ألعاب الفيديو العملاقة Blizzard يشير إلى أن العمل جارٍ على مشروع جديد غير معلن عنه، والوصف يجعلنا نُفكر بشيء مشابه للعبة 2017 الجماعية الأشهر PlayerUnknown’s Battlegrounds

 

على الرغم من أن الأنباء عن مشروع Blizzard جديد ليست حقاً حديثة العهد -مع بدء التلميحات شهر يونيو الماضي- إلا أن تفاصيل إعلان التوظيف هي ما أضافت منحى مثيراً للاهتمام. وفقاً لموقع ResetEra فالشركة المطورة للعبة Overwatch تبحث عن “مصمم مركبات” للعبة “إطلاق نار من منظور شخص أول” جديدة يتم العمل عليها.

المهام تتضمن صنع مركبات مختلفة، إدارة أنظمة قيادتها والمزيد مع خبرة كبيرة في المجال. على الرغم من عدم وجود شيء مؤكد، إلا أن PUBG تخطر إلى البال عند الحديث عن لعبة إطلاق نار جماعية بمركبات يمكن قيادتها. بالطبع، قد يكون الأمر مختلف تماماً وربما تسعى Blizzard عوضاً عن ذلك إلى منافسة ألعاب Battlefield على سبيل المثال أو حتى Halo.

بكل حال وكما هو معروف عن الشركة فعلى الأغلب نستطيع توقع عملية تطوير طويلة تستمر لسنوات عدة قبل تقديم تفاصيل رسمية عن المشروع الجديد للعلن. سنبقي أعيننا مفتوحة خلال عام 2018 القادم لأية تفاصيل إضافية قد تخرج وتشير إلى ما نحن بصدد رؤيته مُستقبلاً. إلى ذلك الحين، لعبة Blizzard الأجدد Overwatch تستمر بحصد النجاحات وذلك مع عدد لاعبين تجاوز 30 مليون لاعب عبر الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4، وهي اللعبة التي يركز عليها فريق التطوير بالشكل الأكبر حالياً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى