أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على البطولة الجديدة NA LCS Academy League في League of Legends

بعد ستة أشهر من الانتظار، أعلنت شركة Riot أخيرا عن الجدول الزمني و شكل بطولة شمال أميركا الجديدة NA LCS Academy League.

 

 

على غرار نظيرتها بطولة شمال أميركا NA LCS، فإن بطولة Academy League سوف تعتمد الشكل أفضل واحد من جولة مزدوجة الذي يدعى robin format، و سيتم اللعب على مدى يومين كل يوم خميس و جمعة. مع موسم منتظم لمدة تسعة أسابيع، إن بطولة Academy League سيكون لها تصفيات مكثفة، و التي ستتألف من أعلى أربعة فرق في الدوري. و خلافا للموسم العادي، فإن تصفيات بطولة Academy League سوف تلعب مع الشكل أفضل واحد من خمسة best-of-five format.

لسوء الحظ، لن يتم بث جميع مبارايات بطولة Academy League. بسبب ازدواجية الألعاب في الموسم العادي مع الشكل robin format، فإن بطولة Academy League سوف تحظى ببث واحد فقط أسبوعيا. حيث لن يتم بث مبارايات يوم الخميس على الهواء مباشرة. و لكن سيتم بث جميع مبارايات التصفيات لبطولة Academy League على الرغم من ذلك، حيث ستقام في استديوهات بطولة شمال أميركا NA LCS.

لقد أعلن عن بطولة Academy League رسميا في يونيو كونها خليفة بطولة NA CS، لقد تم إنشاء دوري Academy League كوسيلة لفرق شمال أميركا من أجل تعزيز المواهب. المطلوب الآن هو إدراج قوائم الأكاديميات، و هذه الفرق سيكون لديها وسيلة لاستكشاف و تنمية المواهب دون المخاطرة في ألعاب بطولة دوري شمال أميركا الاحترافي NA LCS. في وقت هذا الإعلان، أعلنت خمس فرق فقط في دوري شمال أميركا عن قوائمها الأكاديمية. هذه الفرق هي TSM و Cloud9 و CLG و FlyQuest و Echo Fox.

إن الوقت المحدد لهذه البطولة لا يزال غير معروف حتى الآن، في حين من المقرر أن تبدأ بطولة Academy League في 18 يناير، و من المقرر أن يكون أول بث لبطولة Academy League في 19 يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى