أخبار الرياضات الإلكترونية

اعتراض فريق SK Telecom T1 على الفيديوهات المنتشرة للاعبيه على الإنترنت

أعلن فريق SK Telecom T1  بأن فيديوهات لعبة League of Legends التي تسلط الضوء على أخطاء الفريق  كانت مدمرة للاعبيه، ولهذا كان عليه تقديم طلبات بحذفها وفقاً لحقوق النشر

في الأسبوع الماضي قام “Catfish_BILLY” أحد مستخدمي موقع Reddit، بنشر فيديوهات تضم فريق SKT وتحديدا أخطاء اللاعب Faker في عام 2015، دون مراعاة حقوق النشر و الطبع الرقمية (DMCA) لفيديوهات موقع YouTube، فين حين أن حقوق النشر مملوكة للعبة League of Legend. عندما قام بنشر أول قصة له كانت هناك بعض الشكوك بأن SKT هم من قامو بالنشر، لكن تبين لاحقا أن اسم المستخدم لم يكن نفس أسم المستخدم الرسمي لقناة  SKT على You Tube. كما أكد فريق SKT في بيان له بأن Catfish_BILLY كان وراء تلك الخطوة، كما أكد الفريق بأن مثل هذه الخطوة  تسبب الضرر المادي للاعبين من حيث ما يمكن أن تجنيه من المحتوى الخاص بهم، كما أكد الفريق أنه سيستمر في بث الفيديوهات الخاصة بلاعبيه عن طريق شركة Riot و وضع شعار الشركة عليها.

خدمة المشاهدة Spectating لنجم فريق SKT االلاعب Faker تعرضت للهجوم من قبل شركة Riot، ومن قبل Azubu المسؤول عن نشر فيديوهات فريق SKT دون أن يملك حقوق النشر في لعبة League of Legends، ولكن بسبب ما يسمى الضرر المادي المحتمل للاعبين، والمدعومة من قبل Azubu، تم ايقاف خدمة ال Stream. والتي وصفها Marc Merrill أحد مسؤولين شركة Riot  بالبلطجة و التحرش باللاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى