أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

اعتقال رجل على خلفية تهديده ل Blizzard بزيارة بصحبة سلاح AK-47

هل سبق وأن دفعك كرهك لشركة العاب معينة إلى تهديد القائمين عليها بالقدوم بصحبة أسلحة حقيقية إلى مقرها؟ حسناً، هذا ماحصل في الحقيقة مع هذا الرجل والذي ربما لم يدرك مدى خطورة تهديداته حتى سمع صوت سيارات الشرطة أمام منزله.

“Stephen Cebula”، الرجل ذو الثمانية والعشرين عاماً من مدينة ساكرامينتو في كاليفورنيا قد تم اعتقاله بتهمة تهديدات القتل بحق شركة الألعاب المعروفة “Blizzard”. تحدث التقرير عن رسائل عبر الإنترنت أرسلها “Cebula” قائلاً بها بأنه “ربما سيزور Blizzard بصحبة AK-47 بالإضافة لأسلحة أخرى “ممتعة” وربما لا” وبأنه “قد يسبب القليل من الشغب في مقر Blizzard في كاليفورنيا باستخدام هذه الأدوات”.

تم اعتقال Cebula في تاريخ 16 من يوليو الحالي بعد تحقيق فيدرالي مكثف. ستقرر المحكمة في الأسبوع القادم مصير هذا الرجل والذي قد يواجه عقوبة السجن لخمسة أعوام مع غرامة $250.000. لا يوجد دافع واضح بعد وراء تصرف “Stephen” هذا إلا أنه على الأغلب كان بسبب بعض التحديثات والتغييرات على لعبته المفضلة والتي لم تناسب مزاجه ربما.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى