أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Crytek تنوي دخول عالم الرياضات الإلكترونية مع اللعبة المجانية Warface

تعاون جديد جرى بين شركتي “Crytek” المعروفة ومنظمة الرياضات الإلكترونية “ESL” سينجم عنه عدة أحداث تنافسية للعبة إطلاق النار المجانية الممتعة “Warface” بجوائز مالية تصل إلى آلاف اليوروهات.

اللعبة التي تم إطلاقها قبل بضعة أعوام بشكل مجاني تماماً ستصبح جزءاً من سلسلة “Go4 Series” الخاصة بمسابقات “ESL” الأسبوعية، حيث سنرى بطولة “Go4Warface” في الشهر القادم لتستمر لبضعة أسابيع مع نهائي يجري في الشهر الذي يليه. تبدأ فعاليات البطولة في السابع من أغسطس ليتم التنافس على مبلغ 100 يورو كل أسبوع وبجائزة كبرى هي 500 يورو في نهائي الثمانية فرق.

قد تكون بداية خجولة نوعاً ما إلا أنها ماتزال خطوة جيدة من “Crytek” نحو المجتمع التنافسي، والذي يرحب حتماً بالمزيد من الألعاب للاختيار بينها عند تحدي اللاعبين الآخرين.

“نحن مسرورون بالإعلان عن انضمامنا إلى ESL لتوفير فرصة التحدي للاعبي إطلاق النار في مجتمعنا الذي ينمو باستمرار. نمط لعب Warface قد بُني على الحركة السريعة وتنافس الفرق التكتيكي وهما عاملين مناسبين لحدث رياضات إلكترونية حماسي. Warface تستمر في التطور عبر التحديثات المستمرة وهذه خطوة مثيرة بالنسبة لنا في عالم الرياضات الإلكترونية – نتوق شوقاً لرؤية مايستطيع لاعبينا تقديمه في ساحة المعركة”

Warface متوفرة للتحميل المجاني على الحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى