أخبار الرياضات الإلكترونية

اكتشاف دليل جديد على نسخة للحاسب الشخصي من لعبة Final Fantasy XV

على الرغم من عدم إعلان Square Enix بعد عن أي أخبار متعلقة بنسخة للحاسب الشخصي من لعبة Final Fantasy XV المنتظرة، إلا أن التوقعات كانت دائماً تشير إلى توجهها لإصدار السلسلة بكاملها للحاسب عبر Steam، فقد قامت بالفعل بإصدار معظمها بما في ذلك سلسلة Final Fantasy XIII الحصرية السابقة و Final Fantasy IX القادمة قريباً.

اليوم، تم اكتشاف كود برمجي داخل الصفحة الرسمية للحدث القادم الخاص باللعبة الجديدة وهو يشير إلى كل من اسمي Steam و Windows 10. بالإضافة لذلك، هناك ذكر أيضاً لعروض خاصة بهذه المنصة، أسئلة متداولة والمزيد.

الكود المستخدم مشابه تماماً لذلك الذي ظهر عندما تم الإعلان عن Rise of the Tomb Raider، لذا قد نرى الإعلان عن نسخة الحاسب من Final Fantasy XV أيضاً خلال الحدث المرتقب في شهر مارس والذي سيتم فيه الإعلان أخيراً عن موعد إصدار اللعبة.

Final Fantasy XV آتية هذا العام للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون. شاهد عرض اللعب الجديد الذي صدر مؤخراً والذي يرينا اقتحام Noctis ورفاقه لإحدى القواعد العسكرية:

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى