أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

وقوع الآلاف من لاعبي CS: GO في مصيدة ذكية أودت بحساباتهم

فلنقلها صراحة وعلناً، لا أحد يحب الغشاشين. الأمر لا بأس به في لعبة فردية لكن حينما تقوم بتخريب التجربة على العشرات غيرك في مباريات تنافسية على الشبكة فإنك تستحق حينها الحرمان. لطالما كانت Valve جدية في محاربة ظاهرة ال Hacking من خلال أساليب مختلفة أبرزها Vac Ban الذي يوضع على حساب ال Steam الخاص باللاعب، لكن الخدعة الجديدة التي قام بها هذا اللاعب هي الأذكى إلى الآن.

للمساعدة في تنظيف مجتمع لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Strike: Global Offensive، أطلق مستخدم Reddit المدعو AndroidL أداة اختراق متعدد وهمية وعدت بإعطاء اللاعبين قدرات خارقة بالمجان، إلا أنه وبمجرد تشغيل هذه الأداة والدخول إلى اللعبة تم تنبيه حماية Steam مباشرة والتسبب في Vac Ban أصاب أكثر من 3 آلاف لاعب من كافة الدول.

جلبت هذه الخدعة الكثير من التعليقات السيئة لصاحبها، إلا أنه فخور جداً بنفسه لخداعه هذا العدد الكبير من الغشاشين المحتملين والتخلص من سلوكاتهم المؤذية في اللعبة. يمكنك قراءة المزيد عن الموضوع بأكمله في منشور هذا المستخدم على Reddit والذي يشرح الفكرة التي قام بتنفيذها بالتفصيل.

ليكن ذلك درس للجميع. لا تخاطروا بحساباتكم مقابل انتصارات وهمية مؤقتة فاللعب الشريف هو أساس التنافس. CS: GO متوفرة الآن للشراء على منصة Steam للحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى