أخبار الرياضات الإلكترونية

اكتشاف سر جديد داخل لعبة Mike Tyson’s Punch Out بعد مرور 30 عام من إطلاقها

من الممتع دائماً سماع القصص الجديدة عن أسرار تم اكتشافها مؤخراً في ألعاب اشتهرت قبل عقود طويلة. يبدو أنه كلما اعتقدنا بأننا قد رأينا جميع ما لدى لعبة ما لتقديمه يظهر لنا المزيد وهذا هو الحال مع لعبة “Punch Out!!” الأشهر على جهاز العائلة NES.

على الرغم من مرور قرابة 30 عام على إصدار اللعبة لأول مرة، إلا أن مستخدم موقع Reddit المعروف باسم ” midwesternhousewives” قد استطاع كشف النقاب عن سر جديد داخل اللعبة يساعدك في التغلب على اثنين من الملاكمين فيها، وهو عبارة عن إشارة مباشرة من أحد حضور المباراة في الخلفية والذي يقوم بالإيماء للاعب حتى يسدد الضربة القاضية ويفوز المباراة فيها.

لربما اكتشف هذا السر أحدهم في مكان ما، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم توثيقه فيها ومن المؤكد بأن الأمر مثير للاهتمام خاصة عند معرفتك بأن مطوري اللعبة قد صرحوا في السابق عن عدم اكتشاف جميع أسرار اللعبة حتى الآن.
شاهد أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى