أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Wargaming قد تساعد في تأسيس اتحاد للرياضيين الإلكترونيين

الكثير من المشاكل والمتاعب قد تواجه اللاعب المحترف في حياته اليومية بحكم مهنته الغير اعتيادية، وهو ما يؤثر في الكثير من الأحيان على التزامه سواءاً بالتدريبات أو بالأحداث الهامة مع فريقه لعدم وجود اتحاد رسمي يساعده في ذلك. قد يتغير هذا الأمر قريباً مع اقتراح مطوري لعبة الدبابات التنافسية الأكبر عالمياً World of Tanks في إنشاء اتحاد يساعد في حماية اللاعبين المحترفين.

بالحديث مع أحد المواقع خلال بطولة اللعبة الكبرى قبل أيام، تحدث رئيس الفرع الأوروبي للرياضات الإلكترونية في Wargaming.net عن تفكير شركته بإنشاء اتحاد يساعد المحترفين بحل مشاكلهم وعوائقهم، قائلاً بأنه في هذه النقطة على المطور اتخاذ القرار في أن يقوم بالمساعدة وإما ستسمر المشاكل المختلفة.

“لقد نظرنا في بعض الخيارات المتاحة وأفضلها هو مساعدة اللاعبين المحترفين إنشاء اتحاد لأنفسهم. علينا فعل ذلك، سوف تكون هنالك إشكاليات وربما لسنا مستعدين بعد، لكننا سنجد طريقة” قالها السيد Nicolas Passermard

إن أصبح اتحاد الرياضات الإلكترونية حقيقة على أرض الواقع فشركة Wargaming ستقوم بالمساعدة في الأمور القانونية والأمنية مع التأكيد على أن منظمة كهذه يجب أن تكون مدارة “من اللاعبين وإلى اللاعبين” مشددة على أنها يجب أن تحافظ على استقلاليتها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى