أخبار الرياضات الإلكترونية

اكتمال تشكيلة Evil Geniuses لبطولة CoD القادمة مع انضمام أحد أفضل لاعبي العالم للفريق

بعد مرور خمسة أيام فقط على القيام بتغيير التشكيلة الخاصة بالفريق، وجد Evil Geniuses لاعبه الجديد باكراً اليوم مع بطل العالم السابق في لعبة Call of Duty، ألا وهو Christopher “Parasite” Durate

سينضم “Parasite” للتشكيلة الحاوية على Anthony “NAMELESS” Wheeler، Colt “Havok” McLendon و Jared “Nagafen” Harrell للاستعداد لمنافسة $200 ألف دولار القادمة في Anaheim الأسبوع القادم من دوري Call of Duty World League.

بعد قدومه ثامناً في بطولة CWL Global Pro League بتاريخ 28 من مايو الماضي، شعر Evil Geniuses بالحاجة لخلط الأمور بعض الشيء وذلك بالقيام بتغيير في التشكيلة عن طريق تسريح Jeremy “StuDyy” Astacio، ليقوم بعد ذلك بالتعاقد مع Parasite الذي حضر تدريبات الفريق منذ أوائل الشهر الحالي ليتم الإعلان عن انضمامه رسمياً اليوم.

يُعد Parasite أحد أبرز لاعبي Call of Duty المخضرمين وأحد أجزاء فريق Fariko Impact أيام منافسات Black Ops II حينما فاز الفريق بجائزة $1 مليون دولار في بطولة العالم للعبة عام 2013. يمتلك اللاعب إضافة لذلك معرفة باللاعبين الحاليين لفريق EG، حيث قام باللعب مع كل من Nagafen و Havok لمدة شهرين في أيام Advanced Warfare و Black Ops 3 كما أنه شارك مع NAMELESS ببعض الأحداث المتفرقة منذ عام 2012.

سنرى ما سيقدمه اللاعب للفريق عند انطلاق فعاليات CWL Anaheim Open في تاريخ 16 من شهر يونيو الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى