أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة H1Z1 الكبرى الجديدة ستشهد منافسات على جائزة كلية قدرها $1 مليون دولار

يبدو أن شركة Daybreak المسؤولة عن لعبة الأونلاين الشعبية H1Z1 ستعود إلينا من جديد مع حدث تنافسي هو الأضخم للعبة حتى الآن، وذلك من خلال دوري H1Z1 Elite Series

الدوري الجديد يأمل بجلب أفضل اللاعبين حول العالم في منافسة واحدة ضخمة تتوزع على أربعة مناطق كبرى حول العالم هي أميركا الشمالية، أوروبا، آسيا وأميركا اللاتينية، حيث سيحصل كل قسم من أقسام هذا الدوري على جائزة مالية كبرى قدرها $250 ألف دولار أو بمجموع $1 مليون ككل.

أول هذه الفعاليات سوف تبدأ في DreamHack Atlanta القادم بتاريخ 21 من يوليو القادم مع بطولتان مختلفتان واحدة موجهة نحو اللاعبين الفرديين بجائزة $100 ألف دولار، والأخرى للفرق من خمسة لاعبين بجائزة $150 ألف. الفرق المشاركة تتضمن Obey Alliance، World Best Gaming، Denial Esports و CLG، بينما يتم ملئ الشواغر في الفرق المشاركة عن طريق جولات تأهيلية سيتم إجراؤها على أرض Atlanta قبل انطلاق البطولات.

أما عن الفعاليات الأخرى الخاصة بالمناطق البقية فسيتم الإعلان عنها لاحقاً هذا العام، وذلك وفقاً لتصريح Daybreak بخصوص البطولة. تستطيع مشاهدة العرض الترويجي أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى