أخبار الرياضات الإلكترونية

اكتمال قائمة المتنافسين في ربع نهائي League World Championship بتأهل Cloud9 و SK Telecom T1

انتهت منافسات مرحلة المجموعات أخيراً في الأمس مع مباريات مشوقة ل Group B تحدد بها مصير فريقين انتقلا للمحطة التالية ألا وهي ربع النهائي. Cloud9، ممثل أميركا الشمالية استطاع بأعجوبة التأهل ليكون الفريق الوحيد من الفرق الثلاثة الممثلة للمنطقة تأهلاً بعدما فشل كل من Counter Logic Gaming و Team SoloMid بتحقيق نتيجة أفضل من 3-3.

يوم الأحد كان لقاء Cloud9 و I May الصيني والذي حمل أهمية كبيرة بالنسبة ل C9 كالفرصة الأخيرة إن أراد التأهل. بالفعل، استطاع اللاعبون تقديم أداء استبسالي ليفوز الفريق وتصبح نتيجته في المجموعة 3-3، إلا أن ذلك لم يكن كافياً للتأهل فكانت الآمال معلقة على نتيجة مباراة SK Telecom T1 بطل العامين الماضيين ضد Flash Wolves. خسارة SK Telecom كانت لتعني تعادلاً بين Flash Wolves و Cloud9، لكن الأبطال الكوريين استطاعو التفوق على Wolves للمرة الأولى على الإطلاق منذ بداية هذا الموسم.

كل من Cloud9 و SKT T1 تأهلا على إثر تلك النتائج إلى مرحلة ربع النهائي ليكتمل بذلك جدول المباريات القادمة رسمياً والذي تستطيع مشاهدته في الأعلى. يوم الخميس القادم سنشهد مباراة ربع النهائي الأولى بين Cloud9 ضد Samsung Galaxy في سلسلة Best-of-five، من ثم المباريات التي تجمع ما بين SKT T1 و Royal Never Give Up، H2K مقابل Albus NoX Luna و ROX Tigers ضد EDward Gaming. نصف النهائي سيبدأ بعد ذلك في يوم الجمعة بعد القادم بتاريخ 21 من أكتوبر ليجمع ما بين الفائزين ويحدد من سيحظى بفرصة المنافسة على الجائزة الكبرى في النهائي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى