أخبار الرياضات الإلكترونية

وصول جائزة League World Championship إلى $4 مليون دولار بمساهمة المعجبين

علمنا باكراً الشهر الماضي بأن Riot تخطط لتحسين صورتها في الساحة التنافسية من قبل عدة خطوات أبرزها دعم الفرق واللاعبين من خلال استقبال مشاركة اللاعبين في الجوائز، واليوم وبالفعل استطاع محبو League of Legends جمع ضعف الجائزة الأصلية لبطولة Worlds العالمية لتصل إلى 4$ مليون دولار.

مع انتهاء مرحلة المجموعات واقتراب المنافسة الأولى من ربع النهائي قامت Riot بالكشف عن أن جائزة League World Championship وصلت إلى 4$ مليون صعوداً من الجائزة الأصلية المقدرة ب $2.1 مليون. صحيح أن جائزة Dota 2 لبطولة The International قد وصلت هذا العام إلى $20 مليون إلا أنه علينا ألا ننسى بأن إصدار هذا العام هو الأول ل Riot بالاستراتيجية الجديدة.

هناك اختلاف وحيد على الرغم من ذلك ألا وهو بأن ماجمعه المعجبون من خلال شراء سكينز “Championship Zed” و “Championship Ward” لن تتم إضافته إلى الجائزة الأصلية وإنما سيتم توزيعه على الفرق مباشرة عند انتهاء البطولة وفق النسب التالية:

  1. المركز الأول: 40% من المبلغ
  2. المركز الثاني: 15% من المبلغ
  3. المركز الثالث/الرابع: 7.5% من المبلغ لكل منهما
  4. المركز الخامس إلى الثامن: 4% لكل من الفرق
  5. المركز التاسع إلى الثاني عشر: 2.25% من المبلغ لكل من الفرق
  6. المركز الثالث عشر إلى السادس عشر: 1.25% من المبلغ لكل من الفرق

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى