أخبار ألعاب الفيديو

الأبطال الذين سوف يحصلون على تغيير في القوى مع التحديث القادم في League of Legends

قد تجد البطلان Fiora و Yasuo مزعجان بما فيه الكفاية، ولكن صدق أو لا تصدق، أنهما سوف يحصلان على زيادة في القوى Buffs مع التحديث المقبل، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE، وقد تم اختيار البطل Sion لزيادة كبيرة في القوى Buffs.

 

 

حيث لم يتم تغيير البطل Sion على الإطلاق منذ فترة من الوقت، كل من الأبطال Yasuo و Fiora حصل مؤخرا على إنقاص خطير في القوة Nerf. في التحديث Patch 7.12، حيث أصبح تراكم Stacks الميزة الأولى Q للبطل Yasuo تنتهي بشكل أسرع، مما كان له تأثير كبير في قدرته على المبارزة و مبادلة الضرر Damage في الحارة الخاصة به.

و بالمثل، أصيبت البطلة Fiora مع التحديث Patch 7.14 في إنقاص القوى Nerfs للقدرة الأساسية Passive و الأخيرة Ultimate. حيث تم تخفيض سرعة الحركة Movement Speed للقدرة الأساسية Passive بشكل ملحوظ، و القدرة الأخيرة Ultimate أصبحت بعيدة تماما عن تعزيز القدرة الأساسية لها Passive. و انتهى إنقاص القوى Nerfs إلى اثنين من الأبطال لتصبح أكثر صعوبة من حيث اللعب لدرجة أنها أصبحت لم تلعب سوى لجزء بسيط من الوقت مقارنة بما كانت عليه الأمورمن قبل. من ناحية أخرى، كان أداء البطل Sion سيء بالمقارنة مع شخصيات Tanks الأخرى.

هذا هو السبب في أنهم يحتاجون إلى زيادة في القوى Buffs، و هذا بالضبط ما سوف يحصلون عليه. و تعزيز هوية البطل Yasuo التي تراوحت مع بعضها البعض. وفقا لإعلان Riot الأخير في المنتديات الرسمية في League of Legends، فإن ميزة wind wall سوف ترتفع، حيث سوف تحصل على Cooldown أقل في المستويات المبكرة Level، مما يجعله مضاد لشخصيات الحارة العليا Top Lane مثل الأبطال Gnar و Kennen. و درع القدرة الأساسية Passive Shield سوف يحميه بشكل أقل، وذلك للتعويض عن التحول الدفاعي لمكافخة ابطال المدى البعيد Range.

زيادة القوى للابطال Fiora و Sion على السيرفر التجريبي PBE بالفعل، القدرة الأخيرة Ultimate للبطلة Fiora لا تزال غير قادرة على تعزيز القدرة الأساية لها Passive، و لكن تم زيادة قوة القدرة الأساسية لها Passive Buff لإعطائها كمية كبيرة من سرعة الحركة في مستويات لاحقة من اللعبة، عند أعلى مرتبة Ranks، حيث سيتم تعزيز سرعة الحركة Movement Speed بنسبة 45%. في السابق، فإنه يعزز سرعة الحركة Movement Speed بنسبة 30% عند أعلى رتبة Max Ranks الآن.

البطل Sion في الواقع سوف يحصل على زيادة في القوى Buffs مع اثنين من القدرات الخاصة به، بشكل كبير جدا. بالنسبة للمبتدئين، القدرة Soul Furnace سوف تحصل على زيادة في القوة Buff حيث سوف تزداد كمية الصحة Health التي يحصل عليها في كل مرة يقوم بقتل التوابع Minions، وبطبيعة الحال، فإن الزيادة هي فقط من 3 إلى 4، وفي نهاية المبارة، فإن هذا عبارة عن بضع مئات من فرق الصحة.

وفي قمة ذلك، القدرة الأخيرة له Ultimate سوف تتعامل مع المزيد من الضرر Damage، في الرتبة الأولى سوف تتعامل مع 100 من الزيادة في الضرر Damage،  و في الرتبة الثانية سوف يتعامل مع 200 زيادة في الضرر Damage، في الرتبة الثالثة سوف يتعامل مع 300 زيادة في الضرر Damage، وذلك الضرر Flat وليس مكتسب Scaling، البطل Sion سوف يكون بالتأكيد أقوى بكثير إذا كانت هذه التغييرات قادمة مع التحديث المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى