أخبار ألعاب الفيديو

الإعلان رسمياً عن عملية Ember Rise للعبة R6: Siege بصحبة شخصيتان جديدتان وإضافة مفاجئة

أتت Ubisoft لتعلنها رسمياً: إضافة Operation Ember Rise المنتظرة أصبحت هنا، وبحوزتها عدة أشياء ستجعل محبي Rainbow Six: Siege متشوقون لتجربتها، وأشياء أخرى قد لا يوافق عليها الكثيرون

 

 

كما جرت العادة مع إطلاق Operations خاصة باللعبة، تأتي Ember Rise بصحبة شخصيات Operators جدد وهما كل من المهاجمة Amaru والمدافع Goyo، إضافة لإعادة عمل على خريطة Kanal الكلاسيكية.

الشخصيتان الجديدتان ستضيفان طرق لعب مختلفة بشكل كبير عما قدمته Operation Phantom Sight ops على سبيل المثال، حيث تمتلك الجندية البيروفية Amaru القدرة على التسلق باستخدام “Garra Hook” وذلك نحو أي فتح متواجدة في طوابق الأبنية أو النوافذ الغير محصنة، مما يمنحها خيارات تحرك أكبر من المعتاد.

https://twitter.com/ESLRainbowSix/status/1163157937101127683/video/1

أما المدافع المكسيكي Goyo فهو يمتلك درع “Volcan Shield” المميز، والذي يسمح للشخصية بوضع أداة حارقة خلف الدرع جاعلاً إياه قنبلة نارية متنقلة حيث سيتمكن من إطلاق النار على الأداة لافتعال نيران تأكل كل ما في طريقها في الطابق الحالي.

https://twitter.com/ESLRainbowSix/status/1163157336912990208/video/1

خريطة Kanal المحسنة تبدو رائعة أيضاً مع تغييرات كبيرة على شكلها الأساسي، والذي لم يكن مصمماً في البداية لاستيعاب قدرات اللعبة الكاملة قبل إطلاق ال Operators المختلفين عبر السنوات الماضية. اثنتان من المشاكل اللاتي تم حلهن في الشكل الجديد للخريطة هن مشكلتي “Spawn Peek” وموقع القنبلة الغير مريح، وهما أمران لطالما اشتكى اللاعبون منهما في السابق.

https://twitter.com/ESLRainbowSix/status/1163158576678014976/video/1

بالانتقال للقسم الثاني من إعلانات الليلة، قد لا تكون الإضافة الجديدة القادمة إلى عالم Rainbow Six واحدة يرحب بها جميع اللاعبون، ألا وهي نظام Battle Pass من شهرة ألعاب جماعية أخرى مثل Fortnite و PUBG. إن لم تكن تعلم ما هو Battle Pass، فهو عادة نظام مكافئات مدفوع الثمن يعطي اللاعب تحديات عليه تنفيذها لجمع النقاط والتقدم في المستويات، وبالتالي الحصول على جوائز متنوعة حسب المستوى.

البداية ستكون مع Ember Rise وذلك مع تقديم Ubisoft لمحتوى Battle Pass مصغر ليعطي اللاعبين مثالاً عن المحتوى الكامل الذي سيأتي في وقت لاحق. هذه ليست المرة الأولى التي تقوم Rainbow Six Siege باللحاق بآخر صيحات الألعاب الجماعية الأخرى، وذلك مع تقديمها لمفهوم Loot Box في حزم Alpha Packs عام 2017.

المحتوى المصغر والذي سيدعى “Call Me Harry” سيكون مجانياً لجميع اللاعبين هذه المرة، وسيحتوي على جوائز تتألف من بضعة أدوات تجميلية من النمط الذي اعتاده لاعبو اللعبة منذ إطلاقها. سيستمر هذا الBattle Pass المصغر حتى نهاية Ember Rise ومعه نهاية محتوى السنة الرابعة للعبة، ليتم تقديم Battle Pass رئيسي مدفوع الثمن مع انطلاق الموسم الجديد.

لا نعلم بعد كم سيكلفك الأمر للحصول على ذلك المحتوى، لكن نأمل بأن يكون مشابهاً للألعاب الأخرى والتي تقدم محتوى مشابه مقابل 10-$15 عادة. سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيفية تقبل اللاعبين لهذه الميزة الجديدة، وسواءاً سيكون الحصول على الجوائز دون الدفع مقابل مستويات إضافية أمراً سهلاً مع اللعب الاعتيادي أم لا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى